عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة العرض المقدم من بشتكاش لضم ديانج

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، حقيقة العرض الذي تلقاه المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأحمر، من جانب فريق بشتكاش، للانضمام لهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

حقيقة رحيل ديانج عن الأهلي

وقال شوبير، عبر “أثير أون تايم سبورتس”، خلال برنامجه الصباحي “ مع شوبير”: “ الأهلي تلقى عرضًا من بشتكاش لضم ديانج، خاصة وأن فترة الانتقالات الشتوية ممتدة في تركيا حتى مارس المقبل بسبب الزلزال”.

وأضاف: “ الأهلي لن يمانع رحيل ديانج في سبيل ضم موليكا، في الانتقالات الصيفية، مع دفع نادي بشتكاش، لمبلغ مالي يعين النادي على دفع مستحقات لاعبيه الأجانب ومدربه كولر”.

مباراة الأهلي أمام أسوان

في سياق مختلف ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق أسوان في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة إلا ربع عصر غد الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أسوان.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 37 نقطة.

أما فريق أسوان، الذي يقدم موسمًا مميزًا على مستوى النتائج تحت قيادة أيمن الرمادي، فيأمل في التصيد للنادي الأهلي، بتحقيق الفوز أو حتى الخروج بنتيجة التعادل.

تابع موقع تحيا مصر علي