عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير الشرقاوي تهاجم بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر: مكسوفة أحطه على صفحتي

عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي

هاجمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم عبير الشرقاوي على بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر

ونشرت الشرقاوي، بوستر المسلسل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: كفاية الصورة دي اللى أنا أصلا مكسوفة أحطها على بروفايلي.

تصريحات ريهام عبد الغفور

وسبق وتحدثت ريهام عبد الغفور عن الهجوم على مسلسل أزمة منتصفالعمر، كما كشفت عن تخوفها من تقديم هذه الشخصية ، وقالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: بحب التنوع في الأدوار وبختار أدوار جديدة عليا ومعنديش مشكلة أعمل حاجة خارج عن المألوف.

وتابعت: أنا دايما بيشتغلني التنوع وبيبقى تحدي وبختار كل حاجه بعيدة عن اللي عملتها وجاتلي فرص كويسة، انا عملت أم هند عبد الحليم وأم رنا رئيس وده تحدي، و دور فيروز من اكتر الأدور اللي حبتها من أول ما كانت فكرة وعملنا بروفات كتير قرءاة وتحضير ولما جيت اصور كنت عايشة الموضوع وحباه جدًا.

وكشفت ريهام عبد الغفور: في نماذج في الحياة تخض أكتر من اللي قدمناه في المسلسل والدنيا أصعب وأسود من اللي كنت متخيلاه وبشوف قصص وحكايات أبعد من خيالي، و كنت خايفة من هجوم الجمهور عليا في أزمة منتصف العمر لكن بحب المغامرة والفكرة خلتني اصدق اللي بعمله.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي