عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتح باب التذاكر لمباراة الأهلي وصنداونز في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلنت شركة تذكرتي، فتح الباب  أمام جمهور النادي الأهلي، لحجز تذاكر مباراة الفريق الأحمر أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، والتي تدمع بين الفريقين مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُعوض خسارته في مستهل مشواره بالبطولة، أمام فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر السبت الماضي.

أما فريق صنداونز المنتشي بتحقيق فوزين متتاليين علىت حساب كلًا من الهلال السوداني، القطن الكاميروني، فيتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

ووقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية التي تضم بجواره كلًا من ( القطن الكاميروني، الهلال السوداني، صنداونز الجنوب إفريقي)، وتم تأجيل أولى مواجهاته أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي وأسوان

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام عناصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسوان، عصر غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة إلا ربع عصر غد الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أسوان. 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 37 نقطة.

أما فريق أسوان، الذي يقدم موسمًا مميزًا على مستوى النتائج تحت قيادة أيمن الرمادي، فيأمل في التصيد للنادي الأهلي، بتحقيق الفوز أو حتى الخروج بنتيجة التعادل. 

تابع موقع تحيا مصر علي