عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن جاهزية أحمد فتوح لمباراة الترجي التونسي

تحيا مصر

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الاطمئنان على أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق ، على هامش مران اليوم السبت الذي اقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر الفاصيل:

وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة محليا وأفريقيا .

وانتهى فتوح من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة، وأصبح لائقا من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة لمباريات الفريق المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يواجه شبح الخروج من دور المجموعات

وتعقد موقف الفارس الأبيض، في تلك المجموعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد، المريخ السوداني)، ويملك فقط نقطة وحيدة، جعلته يحتل المركز الرابع والأخير في تلك المجموعة.

الزمالك لديه مواجهة مصيرية في الجولة القادمة أمام فريق الترجي التونسي، ستنطلق صافرتها في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل، على ملعب رادس.

ولايوجد أمام الفارس الأبيض، بديلًا عن تحقيق الفوز من قلب ملعب رادس، حتى يُعادل كَفته في تلك المجموعة، ويُعيد لـ جمهوره بارقة الأمل، ويُبقي على حظوظه في التأهل، وحتى لا يتأزم موقفه بشكل كبير في المجموعة، ويودع البطولة من هذا الدور. 

تابع موقع تحيا مصر علي