عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذر رياحنة يحتفل بعيد ميلاد نجله: يبتسم قلبي لضحكتك

منذر رياحنة ونجله
منذر رياحنة ونجله

احتفل النجم منذر رياحنة بعيد ميلاد نجله ريان الذي يحل اليوم، وذلك بنشر مجموعة من الصور التي تجمعهما، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال منذر رياحنه بعيد ميلاد نجله

وعلق منذر ريحانة على الصور، قائلًا:" إلى من تشرق شمسي عندما يفتح عينيه.. و يبتسم قلبي لضحكة شفتيه، إلى حبيبي وصاحبي،  إلى ابني ريان في عيد ميلاده، كل عام وأنت بألف خير، بحبك".

منذر رياحنة في رمضان 2023

وفي سياق آخر يشارك منذر في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل العمدة والذي يقوم ببطولته الفنانة محمد رمضان ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

مسلسل السجل الأسود

كما يشارك منذر في مسلسل "السجل الأسود" وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق وهو مكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات المنافسة في رمضان 2023، وهو من بطولة مي سليم، خالد سليم، هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، حازم إيهاب، أحمد عبد الله محمود، والمسلسل من تأليف ياسر بدوي، وإخراج جميل جميل المغازي، إنتاج عاصم المنياوي.

آخر أعمال منذر رياحنة

والجدير بالذكر آخر أعمال "منذر رياحنة "فيلم "الحارة" الذي يضم عدد من الفنانين المميزين منهم: عماد عزمي، بركة رحماني، منذر رياحنة، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي. ومن إنتاج بيت الشوارب (يوسف عبدالنبي)، The Imaginarium Films (رولا ناصر) وLagoonie Film Production  (شاهيناز العقاد) كمنتج مشارك، وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم عربياً، بينما تتولى الشركة الفرنسية Elle Driver المبيعات في باقي أنحاء العالم، وهو  من تأليف وإخراج باسل غندور، وبطولة 

تابع موقع تحيا مصر علي