عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني للزمالك يركز على رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة الترجي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الجانب البدني خلال تدريبات اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الترجي بدوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني للزمالك يرفع معدلات اللياقة للاعبين 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تضمنت الإطالات والركض حول الملعب قبل أداء تدريبات بالأدوات الرياضية التي أحضرها الجهاز الفني إلى ملعب النادي، ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيريرا يمنح تعليمات خاصة لـ ثنائي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي

وشرح فيريرا لعمر جابر بعض المهام الفنية المطلوبة منه على المستويين الدفاعي والهجومي، فيما تحدث المدير الفني مع مصطفى شلبي عن ضرورة النقل السريع للكرة وإتقان التمريرات الطولية .

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

الزمالك يواجه شبح الخروج من دور المجموعات

وتعقد موقف الفارس الأبيض، في تلك المجموعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد، المريخ السوداني)، ويملك فقط نقطة وحيدة، جعلته يحتل المركز الرابع والأخير في تلك المجموعة.

الزمالك لديه مواجهة مصيرية في الجولة القادمة أمام فريق الترجي التونسي، ستنطلق صافرتها في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل، على ملعب رادس.

ولايوجد أمام الفارس الأبيض، بديلًا عن تحقيق الفوز من قلب ملعب رادس، حتى يُعادل كَفته في تلك المجموعة، ويُعيد لـ جمهوره بارقة الأمل، ويُبقي على حظوظه في التأهل، وحتى لا يتأزم موقفه بشكل كبير في المجموعة، ويودع البطولة من هذا الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي