عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف: «مباراة أسوان صعبة على الأهلي وبرونو سافيو مش مُقنع»

برونو سافيو
برونو سافيو

قال محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن مباراة المارد الأحمر أمام نظيره أسوان ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ستكون صعبة على الفريق بسبب الظروف الحالية للفريق.

محمد يوسف: مباراة أسوان مش سهلة على الأهلي بسبب أرضية الملعب 

وقال محمد يوسف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:«مباراة أسوان ليست سهلة بسبب توقيت المباراة، بعد الخسارة أمام الهلال، ثم توقيت اللقاء عصرًا، بجانب أرضية الملعب مش سهلة». 

وأضاف:"بجانب أن فريق أسوان مميز ويقدم مباريات مميزة في الدوري وعلى كولر، أن يدرس أسوان بشكل مركز لأنه فريق جيد، ومن أجل الفوز بالثلاث نقاط من أجل الاستمرار في صدارة الجدول، الدوري مش سهل، مازال هناك دور ثان كامل، والمفاجآت واردة». 

وعن سافيو ، قال يوسف: «برونو سافيو بعيد عن مباريات الأهلي هو وشادي حسين بقرار من كولر، واحساسي، وانطباعي عن البرازيلي سافيو ، انه مش مُقنع أو لاعب قوي، وكولر يتابعه كل يوم، يعلم حالته جيدًا ، أنا شايف أن برونو عندما لعب في البداية ، لم، يعطي لنا الإحساس انه لاعب مميز».

خالد عبد الفتاح يقترب من المشاركة أمام أسوان 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الدفع بخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق في مباراة أسوان غدًا والتي تقام في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، على ملعب أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن خالد عبد الفتاح يقترب من المشاركة بشكل أساسي على حساب محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي للفريق في المباريات الماضية، تبعًا لسياسة مارسيل كولر في تدوير اللاعبين منعًا للإرهاق وتجنبًا لحدوث أي إصابات عضلية.

وغاب خالد عبد الفتاح عن مباراة الأهلي مع الهلال السوداني فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بسبب الإيقاف، بعد تعرضه للطرد فى مباراة فلامنجو البرازيلى فى كأس العالم للأندية، والتى خسرها المارد الأحمر برباعية مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي