عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يخطف فوزًا قاتلًا من الداخلية ويصعد للمركز الرابع بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا قاتلًا من فريق الداخلية حيث حقق زعيم الثغر الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري الهدف الأول لفريقه أمام الداخلية في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من إبراهيم حسن من جهة اليمين قابلها محمود علاء بتسديدة من على حدود يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل كريستوفر جون لفريق الداخلية في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من كريستوفر جون من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بمورو ساليفيو وسكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف أحمد عيد هدف الثلاث نقاط لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من أحمد عيد من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: جافين ، محمود علاء، عبد الله نصيب وصبري رحيل.

خط الوسط: مورو ، ناصر ناصر وإسلام عبد النعيم.

الهجوم: إبراهيم حسن، أحمد عادل ميسي ومابولولو.

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي
خط الدفاع: عبد العزيز السيد – محمد نجيب – أحمد سيد عبد النبي – محمود طلعت
خط الوسط: كليتشي شيميزين – كريم يحيى – أحمد عادل عبد الرسول – علي الزهدي
خط الهجوم : سمير فكري – مصطفى فوزي

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 19 مباراة، حيث حقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز فى 3 مباريات والهزيمة فى 7 مباريات والتعادل فى مثلها.

تابع موقع تحيا مصر علي