عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

9 مارس.. هيفاء وهبي وإليسا تستعدان لحفل غنائي في الدوحة

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

تستعد النجمة إليسا بالتعاون مع الفنانة هيفاء وهبي لـ إحياء حفل غنائي في يوم 9 من شهر مارس المقبل، وذلك ضمن حفلات النجوم في موندريان الدوحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل إليسا وهيفاء وهبي في الدوحة

حفل هيفاء وهبي واليسا في الدوحة

وروجت إليسا للحفل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: ليلة ساحرة مع  في موندريان الدوحة.. استعد لأداء مميز.

إليسا ونشاطها الفني 

وسبق، وأن تصدرت المطربة إليسا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالتها في  الكويت ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، حيث ارتدت فستان بفتحة صدر كبيرة، الأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات واصفين إطلالتها بالجريئة، وبلغ سعرها 4 آلاف و300 دولار أمريكي أي ما يقرب من 130 ألف جنيه مصري.

وسبق وقدمت الفنانة إليسا أغنية ما تندم على شئ وهي تتر مسلسل الثمن وحقق التتر نجاحًا كبيرًا، وجاءت الاغنية من كلمات الشاعر علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع جمال ياسين، وتقول كلمات الأغنية: ما تندم عشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطلك سرو في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عني وجروح البتحبو تمحي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدام الحب صغيري بهالزمن كل شي إلو تمن لما المصايب يكترو ببينو المعادن مين حدك لفترة ومين للآخر بضاين ما تتاخد بالعواطف صدقني الحب مواقف من غيرك الهوا بيزعجني منك بتحمل عواصف.

هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس

جدير بالذكر، أنه تستعد الفنانة هيفاء وهبي للمشاركة في فيلم “رمسيس باريس” حول قصة الحب التي تنشأ بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: حمدي اليرغني، أوس أوس، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ريمون رمسيس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي