عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يدرس سفر الونش مع بعثة الزمالك لمواجهة الترجي بدوري الأبطال

محمود الونش
محمود الونش

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سفر محمود حمدي الونش مدافع الفارس الأبيض مع بعثة الفريق التي ستتوجه إلى تونس يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الونش يقترب من السفر مع الزمالك إلى تونس 

وعلم «تحيا مصر» أن فيريرا يفكر جديًا في اصطحاب محمود حمدي الونش مع بعثة الفريق التي ستسافر إلى دولة تونس، لملاقاة فريق الترجي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وانتظم الونش في تدريبات الزمالك الجماعية ، اليوم الاثنين، بعد العودة من السعودية، حيث استغل اللاعب سفر فريقه إلى ليبيا خلال الأيام الماضية لمواجهة المريخ السودانى وتوجه إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويتساوى الزمالك والمريخ بنقطة لكل منهما في المركزين الثالث والرابع.

وتُقام مباراة الترجي التونسي ضد الزمالك، في السادسة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين المنتظرة، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من فبراير الجاري، على ملعب رادس بتونس.

وتعد تلك المواجهة فارقة ومصيرية في مشوار الفارس الأبيض، الذي وقع في مجموعة نارية بجوار ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

وتلقى الزمالك، هزيمة في مستهل مشواره أمام فريق شباب بلوزداد خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الجمعة قبل الماضي باستاد القاهرة، ثم تلى ذلك تعادل سلبي أمام فريق المريخ السوداني، لذا تعد مباراة الترجي، هي الأهم للفريق الأبيض في هذا الدور.

مرتضى منصور يعلن اجتماع لجنة التظلمات لقيد لاعبي الزمالك 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع لجنة التظلمات برئاسة عادل الشوربجي من أجل بحث قيد لاعبي النادي الجدد وهم محمود شبانة وأحمد بلحاج وناصر منسي والتي لم يتم قيدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «تجتمع منذ حوالي نصف ساعة لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل بك الشوربجي النائب الأول لرئيس مجلس القضاء الأعلى السابق».

وأضاف مرتضى منصور: «في انتظار صدور القرار الخاص بقيد لاعبي الزمالك اليوم». 

تابع موقع تحيا مصر علي