عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين: أحذر منتخب الشباب من سرعات نيجيريا ولابد من استغلال الجماهير

ربيع ياسين
ربيع ياسين

طالب ربيع ياسين نجم كرة القدم المصرية السابق ، لاعبي منتخب الشباب بالظهور بشكل مغاير أمام منتخب نيجيريا والسنغال ضمن مباريات الجولة الثانية والثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب المقامة فى مصر من أجل التأهل للدور المقبل والمنافسة على البطولة والتأهل لكأس العالم.

وقال ربيع ياسين نجم كرة القدم المصرية السابق وآخر مدير فني حقق إنجاز مع منتخب الشباب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نلتمس العذر للاعبي منتخب مصر للشباب، بسبب أجواء البطولة، والضغوطات، وانها في مصر، ولأول مرة اللاعبين تلعب أمام جماهير، كان نفسي الفوز أمام موزمبيق، لأن المباريات المقبلة صعبة أمام نيجيريا والسنغال.

وأضاف:" لابد من استغلال عامل الأرض والجماهير أمام نيجيريا والسنغال من أجل التأهل من المجموعة.

وتابع:" معظم أداء منتخب مصر، أمس كان عبارة عن كرات طويلة، وذلك ليس الأفضل للاعبي منتخب مصر، لابد أن يكون هناك مستوي مختلف أمام نيجريا والسنغال، وعلى اللاعبين أن يكون هناك شغل هجومي أمام نيجيريا والسنغال الذي يتميزوا بالخبرات والمهارة والسرعات، فلابد أن يكون التحضير بشكل أفضل، واستغلال عامل الأرض والجمهور، والمباراة أيضًا ليلًا.

ربيع ياسين: منتخب الشباب يملك لاعبين واعدين وينصح جابر بثلاث أمور

أكد ربيع ياسين نجم كرة القدم المصرية السابق أن منتخب الشباب يملك لاعبين واعدين للكرة المصرية ، وينتظر ظهورهم بشكل أفضل فى المباريات المتبقية من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى تقام فى مصر خلال الوقت الحالي.

وقال ربيع ياسين نجم كرة القدم المصرية السابق وآخر مدير فني حقق إنجاز مع منتخب الشباب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب الشباب يملك لاعبين واعدين ولكن يحتاجوا لطريقة اللعب الأمثل من أجل الظهور بشكل جيد.

وأضاف:" أطالب محمود جابر بالاستعداد الجيد لمباراة منتخب الشباب أمام نيجيريا ، لأنك ستواجه فريق مصنف فى هذه الأعمار وهو من أهم المنتخبات التى حققت اللقب من قبل، بجانب أن على جابر أن يقسم المباراة بجانب العمل على إنهاء الهجمات ولابد من إدارة المباراة بشكل جيد.

وأتم:" معظم أداء منتخب مصر، أمس كان عبارة عن كرات طويلة، وذلك ليس الأفضل للاعبي منتخب مصر، لابد أن يكون هناك مستوي مختلف أمام نيجريا والسنغال، واتمنى أن يكون اللاعبين استفادوا من خبرات المباراة الأولي.

تابع موقع تحيا مصر علي