عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ألمانيا وبلجيكا.. وائل جسار يُحيي 3 حفلات بـ فبراير | تفاصيل

وائل جسار
وائل جسار

يستعد المطرب وائل جسار لإحياء 3 حفلات غنائية بشهر فبراير الجاري، والتي من المتوقع أن تكون تحت شعار كامل العدد.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفلات وائل جسار 

حفلات وائل جسار بفبراير

على أن تكون الحفلات أولى الحفلات يوم 24 فبراير في بلجيكا، والحفل الثاني يوم 25 في المانيا، والحفل الثالث 27 في الكويت.

ويذكر، أن قال وائل جسار في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة: تعازيّ الحارة للشعب التركي والسوري في هذا المصاب الأليم، أنا صحيت زي المجنون، وأول مرة في حياتي أشعر بهزة أرضية بهذه القوة في لبنان.

وائل جسار يعزي الشعب السوري والتركي 

كما وصف جسار لحظات الخوف التي عاشها أثناء الزلزال قائلا: «كنت في سريري وأبواب الخزانة بدأت تفتح وتقفل والنجفة تهتز وتتحرك بقوة ،لأول وهلة خفت على عائلتي وجريت عليها عشان نخرج، والجديد علينا إن الهزة استمرت 40 ثانية».

وحرص وائل جسار على توجيه النداء إلى منظمة الأمم المتحدة قائلا: «أتمنى من الأمم المتحدة وكل الدول العربية والعالم مد يد العون لتركيا وسوريا في هذا المصاب».

أخر أعمال وائل جسار لو تخاصمني

وكانت أخر أعمال وائل جسار اللغنائية أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

وتقول كلمات أغنية لو تخاصمني للفنان وائل جسار:

حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني ايامي الجايه وجنبه هعيش مين هيكلمني مين يتحملني في الدنيا اكيد غيرك انت مافيش، مين يتعب دايما علشاني يعرف اسراري وحكايتي مين اللي معاه بقي مفتاحي وفاهمني وحاقظ دخلاتي، طب مين في جناني يعقلني وف كل حالاتي هيقبلني ارجعلي بعادك ده قاتلني وقفلي حياتي، حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني ايامي الجايه وجنبه هعيش، حبيبي ياللي واحشني انت معيشني كام يوم في غيابك صعبين موت طب مين يسمعني مين هيدلعني واضحك وانا جنبه بعلو الصوت، مين يتعب دايما علشاني يعرف اسراري وحكايتي مين اللي معاه بقي مفتاحي.

تابع موقع تحيا مصر علي