عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس: لما بنزل الشارع بشوف حب الناس.. وبمثل بقالي 7 سنين

رنا رئيس
رنا رئيس

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن رأيها في الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رنا رئيس في مساء دي إم سي

حيث قالت رئيس: “أنا بالنسبالي الشارع بيعرفني أكتر النجاح، لما بنزل الشارع بشوف حب الناس بحس أد ايه بجد المشاعر طالعة صادقة، أما السوشيال ميديا حد بيكتب حاجة من ورا شاشة أنا مش شايفاه”.

رنا رئيس تعلق على الانتقادات التي طالتها

وتابعت: “وأنا بقرأ الكلام، فممكن حد يكتب حاجة فادخل أشوفها قلاقي أنه فعلا كان عنده حق فلازم أخد بالي منها.. فيه انتقادات بتبقى حلوة جدًا، وفيه انتقادات تانية بتبقى بشكل شخصي أوي، وبيبقى فيه إهانة.. أنت متعرفنيش ولا أنا أعرفك، ليه الإهانة”.

وأضافت: “لما حد يقول دي لسه طالعة.. بقول يا جماعة أنا بقالي 7 سنين بمثل.. أنا بدرس إعلام ولسه في سنة رابعة، وكنت عايزة أمثل من وأنا صغيرة، وأمي كانت خايفة عليا، ومكانتش حابة الفكرة أوي، بس فضلت أزن”.

تصريحات رنا رئيس في أسرار النجوم

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن حقيقة وجود أجزاء جديدة من مسلسل “موضوع عائلي”، ومسلسل “أزمة منتصف العمر”، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

حيث أكدت على أنه سيكون هناك جزء جديد من مسلسل “موضوع عائلي” إذا كان هناك طلب من الجمهور، في حين أنها نفت وجود جزء جديد لمسلسل “أزمة منتصف العمر”.

أخر أعمال رنا رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل حول فيروز والذى تقدمها الفنانة " ريهام عبد الغفور" تتزوج من رجل أكبر منها بسنوات وتنجب ابنتها " رنا رئيس" ثم تقع فى حب زوج ابنتها "كريم فهمي".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي