عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس عن "موضوع عائلي": توفيق من ربنا.. وبيحسسني أد ايه أنا فاقدة والدي

رنا رئيس
رنا رئيس

تحدثت الفنانة الشابة رنا رئيس عن تفاصيل تجربتها في مسلسل “موضوع عائلي”، وخصوصًا مشهد أغنية “بنت أبويا”، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رنا رئيس في مساء دي إم سي

حيث قالت “رئيس”: المشهد دا كان صعب بالنسبالي أوي، عشان أنا فقدت والدي، وكان فيه مكس مشاعر ومكنتش عارفة أعمل حاجز ما بين مشاعري وبين أن دا تصوير".

وتابعت: “وكمان هنا يسري غنت الأغنية حلو أوي، مسلسل موضوع عائلي هو توفيق من عند ربنا بشكل يخض، ربنا وقف جمبنا بجد”.

رنا رئيس على التيك توك

وأضافت: “كان فيه كمية مشاعر ساعة موضوع عائلي كانت طاغية بشكل مش طبيعي، لأن كمان المسلسل بيحسسني أد ايه أنا فاقدة والدي، واللي بحسه بنزله على السوشيال ميديا أيا كان الوقت”.

وعن استخدامها لتطبيق التيك توك قالت: “فيه فيديوهات بتضحكني، فطول ما أنا قاعدة فاضية بفتح التيك توك، قاعدين متأخرين في اللوكيشن قعدت أعمل اسكرول على التيك توك، وبشارك لما بلاقي حاجة عجبتني”.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

جدير بالذكر، أن مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

ويشارك في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.

احتفال رنا رئيس بقراءة فاتحتها

وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس، مساء يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر بقراءة فتحتها وسط أجواء عائلية مليئة بالبهجة.

وكانت حالة صدمة دخلت فيها الفنانة الشابة رنا رئيس بعدما تقدم حبيبها لخطبتها على الهواء أثناء حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، بترتيب من شقيقتها الكبرى ووالدتها.

وهنئها الفنان تامر حسني بالخطوبة قائلًا: "أجمل رنا في الدنيا مليون مبروك ليكي ولعريسك العسل شكلكم قمر، ربنا يحميكم ويسعدكم يارب.. وعقبال الجميع ما يودع حياة السينجل”.

تابع موقع تحيا مصر علي