عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عليش يمازح جمهوره: أظن كده الأدوار الرومانسية مستنياني

خالد عليش
خالد عليش

مازح الفنان خالد عليش متابعيه بصورة جديدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات خالد عليش

خالد عليش بقصة شعر جديدة 

وظهر خالد عليش بقصة شعر جديدة عبر منشور بحسابه على انستجرام، وعلق مازحًا على الصورة: أظن كده الأدوار الرومانسية مستنياني.

وكان قد حرص خالد عليش على توجيه رسالة رومانسية لـ زوجته ونشر مجموعة صور رومانسية تجمعه بزوجته، وعلق عليها، قائلا: الناس ارزاق في حياة بعض .. و انتي رزقي و عوضي اللذيذ.

أزمة خالد عليش وطليقته بسبب ابنته

من ناحية أخرى، سبق وأعلن المذيع خالد عليش حصوله على حكم بتغريم طليقته ميما شامي مبلغ مالي بسبب منعه من رؤية ابنته، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: أخر حاجتين كنت أتمناهم في حياتي أن أنا وأم بنتي نقف في المحاكم قدام بعض وإن بنتي تعيش أحلى أيام طفولتها محرومة من فسح وحنان أبوها.. ولسه عندي استعداد للحلول الودية بدون ابتزاز أو استغلال.. شكرًا أستاذ شعبان سعيد المحامي.

وكانت قد  شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية انتشار قضية المذيع خالد عليش مع الفنانة ميما الشامي بعدما أقر الأول بمنع  الشامي رؤيته لابنته وبدأ تداول الموضوع بشكل كبير على السوشيال ميديا ليتعاطف معه الجمهور، ما دفع ميما الشامي تخرج عن صمتها، وعلقت قائلة: “لو في حد محتاج توضيح او هيفهم هي ميما للاسف عمري ماكنت هحكلها حاجة وربنا الشاهد على قراري كنت بحاول  وكل المحاولات فشلت والطرق الودية مكنتش نافعة واقسم بالله العظيم دة اتقلي واتقال لاخواتي واصحابي قضية الروية انا رفعتها عشان اكسرك بس انتي مبتتكسريش".

أخر أعمال خالد عليش

وتعد أخر أعمال خالد عليش السينمائية، مشاركته في فيلم "خرجوا ولم يعودو”، بجانب هدد من نجوم الفن من بينهم  ويزو ومصطفى أبو سريع، حسني شتا، صولا عمر، شمبر، رنا سماحه، محمد علام، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وآخرين وعمل من تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، ديكور رمسيس سليم، إشراف عام رجب عارف، ومنتج فني عماد الريس، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي