عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس: نفسي أكون زي سعاد حسني.. وكلبتي ماتت من الحسد

رنا رئيس
رنا رئيس

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن أحلامها للمستقبل في التمثيل، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رنا رئيس في مساء دي إم سي

حيث قالت “رئيس”:أنا عايزة أعمل كل حاجة في التمثيل، أنا لسه معملتش أي حاجة، بالنسبالي بدأت الناس تعرفني، بس أنا محققتش 10% من اللي جوايا".

وتابعت: “فيه ناس أنا نفسي أبقى زيهم بس أنا عارفة أني عمري ما هوصل ليهم زي مثلا أستاذة سعاد حسني لأنها أيقونة مش هيجيي زيها تاني”.

وفاة كلبة رنا رئيس 

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت رنا رئيس عن وفاة كلبتها بسبب الحسد، فقالت: “كنت مسافرة قعدت 3 شهور برا مصر، فرجعت وكلابي كانوا واحشني جدا جدا، فاتصورت مع الكلبة بتاعتي كان عندها 3 سنين”.

وتابعت: “وبعدها بـ 3 أيام الفيديو كان تريند، والكلبة توفت، فمبقتش انزل صور كلابي، حتى كان فيه صور منزلاها مسحتها عشان بخاف من الحسد”.

تصريحات رنا رئيس عن “أزمة منتصف العمر”

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن تفاصيل دورها في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

حيث قالت “رئيس”: “المسلسل صعوبته كانت في الشخصية والقصة وموضوعه حساس بشكل خضني، لدرجة إن دماغي كانت رافضة تستوعب إن دا ممكن يحصل”.

وتابعت: “المشهد اللي الناس هتشوفه كمان 3 ساعات مع عرض الحلقة الجديدة وهيكون بيني وبين ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، والناس عاشت مع القصة و النقد حاد، ولكن الظروف هي الل خلت فيروز مكبوتة”.

خطوبة رنا رئيس

يذكر أن الفنانة رنا رئيس قد احتفلت بخطوبتها، وسط حضور أسرتيهما وعدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، ورقصت رنا رئيس مع خطيبها بمشاركة أصدقائهما، وذلك بعدما احتفلت بالخطوبة للمرة الأولى في شهر نوفمبر الماضي.

في أجواء عائلية بمنزلها متألقة بفستان أبيض وبحضور الفنان حلمي عبد الباقي وذلك على هامش حلولها ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى عبر قناة cbc، والذى شهد مفاجأة سارة لها ولمتابعيها، بعدما تمت خطبتها خلال حلوها ضيفة بالبرنامج.

تابع موقع تحيا مصر علي