عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صيف 2023.. مصطفى قمر يكشف موعد طرح فيلم حريم كريم 2

مصطفى قمر
مصطفى قمر

تحدث الفنان مصطفى قمر عن تفاصيل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، الذي يواصل تحضيره منذ فترة ليست بالقليلة، مشيرا إلى أنه من المقرر عرضه في هذا الصيف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم حريم كريم 2

تفاصيل فيلم حريم كريم 2 

وقال مصطفى قمر خلال تصريحات اذاعية: أعتقد أن نزول الفيلم هيكون في صيف 2023، وياسمين عبد العزيز مش هتكون في الجزء الثاني من حريم كريم وهيكون فيه تيام قمر ومايان السيد في العمل، ودي أول مرة أقف أمام ابنى في السينما.

وسبق وتحدث مصطفى قمر عن كتابة سيناريو فيلم أولاد حريم كريم، فقال: احنا اليومين دول خلصنا ورق الفيلم اسمه اولاد حريم كريم اولاد كبروا وبيكملوا المسيرة وتيام هيبقى من ابطال الفيلم.

فيلم حريم كريم

وكان قد طرح فيلم حريم كريم طرح عام 2005 وكان من بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، بسمة، وكانت تدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

مصطفى قمر في فيلم الحب بتفاصيله

يذكر، أن مصطفى قمر قدم الأغنية الدعائية لـ فيلم الحب بتفاصيله، بجانب الفنان محمد نور، والعمل يشارك به أيضا كل من ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

وتعد أغنية شوفتوا القمر من فيلم الحب بتفاصيله، من كلمات أحمد علاء، ومن ألحان محمد نور، ومن توزيع محمد شفيق، مكس و ماستر: محمود عزت.

تابع موقع تحيا مصر علي