عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة منتصف العمر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في عدد من الدول

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

استطاع مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور، أن يحقق نجاحات ساحقة رغم تعرضه لعدد من الانتقادات اللاذعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تصدر أزمة منتصف العمر قائمة الأعلى مشاهدة

نجاحات أزمة منتصف العمر

وجاءت نجاحات مسلسل أزمة منتصف العمر بتصدره قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية، خاصة بعد اقتراب عرض الحلقة الأخيرة من العمل في يوم 23 من شهر فبراير الجاري.

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

هجوم على أزمة منتصف العمر

وكان قد تعرض مسلسل ازمة منتصف العمر لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد عرض أول حلقتين من العمل، مشيرين إلى أنه يحرض الأجيال على قضية جدلية وهي “زنا المحارم”، ومن المقرر أن يفسد هذا العمل أبنائهم، لكن خرج مخرج العمل والفنان كريم فهمي وصرح بأن المسلسل ليس هدفه الأساسي زنا المحارم، وما حدث في الحلقات الاولى لا علاقة له بتلك القضية وتم مناقشة العمل بعناية حتى لا يحتوي على قضايا غير أخلاقية.

شجار بين عبير الشرقاوي وماجدة خير الله بسبب أزمة منتصف العمر

وكان من بين مهاجمي العمل، الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، التي أعادت نشر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ينتقد العمل، وعلقت عليه قائلة: "كفاية الصورة دي اللى أنا أصلا مكسوفة أحطها على بروفايلي"، في إشارة لبوستر المسلسل.

وردت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عليها، من خلال حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، فكتبت: ا"لفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بتؤكد أن أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر هيروحوا جهنم جميعا، بس ماقالتش مين اللي أكد لها".

ولم تكن عبير الشرقاوي فقد هي الوحيدة التي هاجمت المسلسل فسبقها هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، التي أعربت عن غضبها من الحلقات السابقة للعمل والقضايا الذي يطرحها والتي أفسدت مزاج معظم المشاهدين.

تابع موقع تحيا مصر علي