عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون أسوان بوابة الأهلي لمحو أحزان الخسائر الماضية؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام فريق أسوان، عصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسلت الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين، في تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب أسوان.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة فريق تماسيح النيل، وخطف الثلاث نقاط، حتى يُعزز صدارته لقمة الدوري المصري، والتي يعتليها برصيد 37 نقطة.

على الجانب الآخر، يأمل فريق أسوان في أن يُمثل عُقدة للفريق الأحمر خلال لقاء اليوم، وأن يُحقق نتيجة إيجابية تساعده على تحسين مركزه في الجدول بشكل أفضل.

مباراة أسوان بوابة الأهلي لتخطي أحزانه

وسيحاول النادي الأهلي، الخروج بنقاط مباراة اليوم، حتى يمحو أحزان الخسائر المتتالية التي لحقت به سواء في بطولة كأس العالم للأندية، أو دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي، تلقى خسارة برباعية أمام فريق ريال مدريد، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، كما ضربه فريق فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدفين، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، وحصد المركز الرابع في تلك البطولة.

وفي مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا، تلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق الهلال السوداني، لذا سيحاول تخطي أحزان تلك الخسائر بالفوز في لقاء اليوم أمام فريق تماسيح النيل.

تابع موقع تحيا مصر علي