عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة ريال مدريد.. صلاح على بُعد رقم تاريخي مع ليفربول بدوري الأبطال

تحيا مصر

ينتظر محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، رقمًا تاريخيًا، قبل مواجهة اليوم التي يخوضها مع فريقه الريدز، ضد نظيره ريال مدريد، بذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب “أنفيلد”، معقل فريق الريدز.

فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، بحاجة مُلحة لتحقيق نتيجة مطمئنة لجمهور الريدز، خلال اللقاء الذي يُقام بمعقل الفريق “أنفيلد”، إضافة لأن ليفربول يحتاج لـ الثأر من فريق الريال، الذي أصبح متفوقًا عليه خلال المواجهات الأخيرة التي جمعت بينهما بنفس البطولة، لذا متوقع أن يكون هناك ندية حاضرة من جانب العنصر الإنجليزي، المتطلع لتحقيق الفوز حتى يواصل مشواره في البطولة.

أما فريق ريال مدريد، الذي يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصده لأولى ألقابه هذا الموسم بفوزه بلقب كأس العالم للاندية، فيأمل في تحقيق نتيجة مُرضية لجماهيره خارج ملعبه. 

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح

محمد صلاح، على بُعد رقم تاريخي بإمكانه تحقيقه في حال تسجيله هدفًا في لقاء اليوم في شباك الملكي الإسباني.

إذا سجل صلاح هدفًا في لقاء اليوم بدوري الأبطال، فسيصبح أكثر لاعب إفريقيا تسجيلًا لـ الأهداف بواقع 44 هدفًا، وسيتساوى مع الإيفواري ديدييه دروجبا.

كما أنه في حالة تسجيله في لقاء اليوم، فسينفرد بلقب هداف البطولة للموسم الحالي، حيث سجل حتى الآن 7 أهداف، ويتساوى مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي