عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا قبل لقاء ليفربول؟

تحيا مصر

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني، مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين المنتظرة في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب “أنفيلد” معقل الريدز هذا اللقاء.

ويأمل فريق ريال مدريد المنتشي بتحقيق أولى ألقابه هذا الموسم بالفوز بكأس العالم للأندية على حساب الهلال السعودي، في تحقيق نتيجة مطمئنة ومرضية لتطلعات جماهيره، خلال المواجهة التي يخوضها خارج ملعبه.

على الجانب الآخر، تعد تلك المباراة ذات طابع ثأري بالنسبة لعناصر فريق ليفربول، خاصة وأن آخر مواجهة بينهما، تلقى فيها الفريق الأحمر خسارة بنهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، لذا سيحاول الخروج بنتيجة الفوز خلال مواجهة اليوم التي تُقام على ملعبه وبين جماهيره.

مشوار ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وقبل لقاء اليوم المرتقب، نُسلط الضوء على مشوار الملكي الإسباني بدور المجموعات بالبطولة الأوروبية:

وتصدر الريال مجموعته السادسة بدوري الأبطال التي وقع فيها بجوار كل من ( شاختار، سيليتك، لايبزج الألماني)، حيث جمع الفريق الإسباني 13 نقطة، من خلال الفوز في 4 مباريات، تعادل في مباراة وحيدة، وتلقى خسارة في مثلها.

أحرز لاعبو الملكي الإسباني 15 هدفًا، وساتقبواستقبلت شباكهم 6 آخرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي