عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تحرج المايسترو هاني فرحات في إحدى حفلاتها.. والجمهور: قلة ذوق

أصالة وهاني فرحات
أصالة وهاني فرحات

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ المطربة أصالة في إحدى حفلاتها ظهرت به وهي تضع المايسترو هاني فرحات في موقف محرج، ما جعل الجمهور يخرج لـ مهاجمتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب هجوم الجمهور على أصالة بسبب هاني فرحات

أصالة وهاني فرحات

وظهرت أصالة في الفيديو بعد انتهاء فقرتها في الحفل وهي تقدم الشكر لـ مايسترو معين ظن هاني فرحات بأنها توجه الرسالة له ما دفعه ينظر للجمهور ليرحبوا به، لكن فاجأته أصالة وهي تقول: حابة أشكر أهم مايسترو أنا اتعاملت معه اللي أهم من هاني وأحلى من هاني وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه في حياتي كلها.. المايسترو الحبيب أبويا د. خالد فؤاد.

الجمهور يهاجم أصالة بسبب هاني فرحات

وخرج عدد كبير من الجمهور ليهاجم أصالة بسبب الموقف المحرج التي وضعت المايسترو هاني فرحات به، وكان من بين المهاجمين السيناريت وائل عبد العزيز، الذي كتب له رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك"، قال فيها: معلش يا عم الناس كلها .. يا محترم انت مش محتاج حد يقيمك كفايه عليك نجوم الوطن العربي كلهم.

وكتب أخرون: “قلة ذوق، كسر الخواطر، ميستاهل منها ده”، وغيرها من التعليقات الشبية.

أصالة تتعرض لـ انتقادات بسبب حفلها بعد زلزال سوريا

وكانت قد تعرضت أصالة مؤخرا لحملة هجوم من قبل جمهورها ومتابعيها بعد إحياء حفلها في دبي بعد ايام من إعلان حزنها على ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وهدم عدد من البيوت وأسقط ألاف الضحايا رغم تبرعها بأجر الحفل للمتضررين من الزلزال، وعلقت أصالة على تلك الانتقادات، قائلة: رسالتي هي خدمة ومساعدة المجتمع الحزين التعيس اللي أنا واحدة منهم وبحس أن لولاه الدنيا بتكون صعبة على صعوبتها فلازم نسهلها بالفن، وما بلتفت وصار لي سنين دايما بحس إن الناس اللي ضد عندهم قلب وبيحبوا، لكن في ناس ما بتعرف تجاهد في الحب.

وتابعت: والناس اللي بتهاجمني فيه مفتاح بيفتح لهم قلبن لأن ما في حد كاره ومحارب بالمجمل، لكن هو الوقت اللي مش بيسعفنا حتى نقنع المجموعة دي بإن اللي احنا بنعمله لخدمة المجتمع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي