عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات we | راوتر بالتقسيط فائق السرعة.. أعرف سعره

تحيا مصر

أعلنت المصرية للاتصالات we عن توفير راوتر بالتقسيط فائق السرعة لدعم عملائها خاصة في ظل ارتفاع سعر جهاز الراوتر، وتساؤلات الكثيرون من عملاء المصرية للاتصالات عن أجهزة الراوتر، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن راوتر المصرية للاتصالات we وإمكانياته.

راوتر المصرية للاتصالات we

طرحت المصرية للاتصالات we  جهاز راوتر we الجديد بالتقسيط، وهو عبارة عن جهاز فائق السرعة تصل السرعات على الخط الارضي من خلالة لـ 300 ميجا في الثانية، وذلك بحسب وصف وكلام الشركة من خلال البيان الذى تم الإعلان عنه، وبالفعل تم الحصول على جهاز راوتر تحت اسم راوتر zte h188a.

أسعار راوتر المصرية للاتصالات We

يتطلب من عملاء المصرية للاتصالات we فى الخزينة الخاصة بـ سنترال we مبلغ مالي وقدرة 23 جنيه، حيث أن تكلفة الراوتر شاملة الضريبة قدرت بنحو 1750 جنيه، سيقوم العميل بسداد ثمن الراوتر شهريا، أي سيكون علية سداد مبلغ كل شهر 23 جنيه مصري شامل ضريبة القيمة المضافة التى سجلت الـ 14%.

 تقسيط راوتر we الجديد 2023 بالتقسيط فائق السرعة

وظهر من تعليقات عملاء we عبر فيس بوك والذى قد سأل فية أحد موظفي خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات we ، هل ممكن معلومات عن احدث راوتر من شركة we، وهو الذي جاء الرد عليه مباشرة من خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات we والذي قال فيها الآتي: 
 

  • متاح راوتر PREMIUM Routeregy-news.netا أجهزة راوتر جديدة من شركة we وبأسعار تنافسية لجميع عملاء الإنترنت الأرضي.
  • متاح راوتر PREMIUM CPE بمبلغ مالي بنحو 1500 جنيه غير شاملة ضريبة القيمة المضافة بقيمة 14% وكمان تقدر تحصل علي راوتر we الجديد 2023 فائق السرعة مقابل 20 ج تدفع كل شهر على الفاتورة الأساسية. 

ويجدر الإشارة إلى أن سعر راوتر المصرية للاتصالات من الأسعار المعروضة غير شاملة ضريبة المبيعات وهي بقيمة 14% ومتاح أيضا التقسيط للعملاء الحاليين والجدد (من بعد تفعيل خدمة الانترنت الأرضي على الخط الأرضي) متاح تقسيط ثمن جهاز الراوتر من خلال البنك لو مع بطاقة إئتمان لــ البنك الأهلى المصرى أولـ بنك مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي