عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي تهتف لكولر قبل انطلاق مواجهة الفريق أمام أسوان بالدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

هتفت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام فريق أسوان، والتي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

جماهير الأهلي تحيي كولر قبل مواجهة الأحمر وأسوان 

وقامت جماهير المارد الأحمر بتحية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أثناء نزول الفريق لإجراء عمليات الإحماء استعدادًا لمواجهة فريق أسوان في بطولة الدوري المصري. 

إيفونا يحصل على تحية جماهير الأهلي قبل مواجهة أسوان 

ولعب الجابوني ماليك إيفونا صاحب الـ29 عامًا مهاجم أسوان لصفوف النادي الأهلي، خلال الفترة من يوليو 2015 حتى يوليو 2016، حيث انتقل اللاعب إلى أكثر من نادٍ خلال الفترة الماضية في الدوريات الصيني، والتركي، والبرتغالي، كما عاد إلى المنطقة العربية خلال تجربة مع الصفاقسي التونسي في الفترة من نوفمبر 2020 حتى أكتوبر 2021.

ووجهت جماهير النادي الأهلي تحية خاصة لماليك إيفونا فور نزوله إلى أرضية ملعب أسوان، حيث بادل اللاعب التحية لجماهير المارد الأحمر قبل انطلاق المواجهة بدقائق قليلة.

وكان إيفونا انضم إلى إيه إس بيليكيان الجابوني في مايو الماضي، قبل أن يفسخ التعاقد مع النادي، وكان هيثم عرابي، مدير الكرة في أسوان، هو من تعاقد مع إيفونا حينما كان مسؤولا عن التعاقدات في النادي الأحمر خلال تلك الفترة.

تشكيل الأهلي أمام أسوان

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أيمن أشرف- محمود متولي- محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاح

في خط الوسط: مروان عطية- أليو ديانج- مجدي افشة- أحمد عبد القادر

في خط الهجوم: محمود كهربا وحسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي