عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن سليم يهاجم أصالة: قلبها ما بيحملش إلا سواد وغل

أصالة _ أرشيفية
أصالة _ أرشيفية

علق المؤلف أيمن سليم على الفيديو المتداول للمطربة السورية أصالة وهي تحرج المايسترو هاني فرحات في إحدى حفلاتها.

تحيا مصر يرصد هجوم أيمن سليم على أصالة.

أيمن سليم يفتح النار على أصالة

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فيديو مرعب الناس كلها بتشيره للمطربة أصالة و هى بتقل ذوقها و أدبها و بتمدح فى مايسترو آخر غير هانى فرحات مايسترو حفلها و بتقول إنه أهم من هانى و أحلى من هانى.

وتابع: كل ده بسبب خلافها مع أنغام اللى قاهراها و منكدة عليها عيشتها لأن هانى فرحات بيشتغل مع أنغام فى كل حفلاتها.

وأضافت: المشكلة إن مش أنغام بس اللى أحسن من أصالة ده شيرين عبدالوهاب بكل عيوبها و مشاكلها أحسن من أصالة و آمال ماهر أحلى من أصالة .. للأسف رغم كل عمليات التجميل اللى خليتها شبه العرايس الحلاوة ماقدرتش تجمل قلبها اللى مابيحملش إلا سواد و غِل و صورم.

هجوم شرس من أيمن سليم على أصالة

واختتم حديثه قائلًا: فى فرق بين العفوية و بين الوقاحة و قلة الأدب واضح إن القرشين اللى عملتهم بسبب تطبيلها المستمر و تزييف الحقايق و التاريخ قووا قلبها و خلوها تتخيل إن الجمهور تحت جزمتها و مجبر يستحمل تصرفاتها العشوائية و قلة ذوقها على الأحلى و الأهم منها.

أطلت أصالة وابنتها شام الذهبي مع فريق ملهم التطوعي الذي يعمل على جمع التبرعات لتأمين الاحتياجات للمتضررين، والحديث عن حملة "قادرون".

في بث مباشر عبر قناة فريق ملهم على يوتيوب، تحدثت أصالة عن تقديم التبرعات عبر فريق ملهم التطوعي، وقالت: "كان إلي الحظ اني أتبرع بجزء من حفلي لجمعيتكم قبل ما أتعرف عليكم. ولما قالتلي شام قلت ايه طبعاً كتير بنبسط كون معكم على الهواء وشجعكم وقلكم اني سعيدة اني سمعت عنكم".

كل واحد يمكن أن يقدم المساعدة بطريقته، ذكرت أصالة خلال ظهورها في البث المباشر، وذلك تعليقاً على ما ذكره مضيفها من فريق ملهم، متحدثاً عن طريقة تقديمه المساعدة للشعب السوري المتضرر من الزلزال.

تصريحات أصالة وشام الذهبي

كل حدا فينا بقدم مساعدته بطريقته، في ناس بتقدر تشيل تراب، في ناس لازم تدفع فلوس للناس تشيل هالتراب. في ناس لازم تكون قوية وشكل قوتها إله علاقة بمظهرها مثلي لحتى أقدر أكفي وضلني فاتحة البيوت اللي أنا فتحاها بقالي سنين كتير"، تابعت أصالة في حديثها.

تابع موقع تحيا مصر علي