عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل يوسف: مرتضى منصور سيجتمع مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رصد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مكافآت خاصة للاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات إسماعيل يوسف في قناة الزمالك 

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات لقناة الزمالك: “مباراة الترجي بالنسبة لنا حياة أو موت، ورغم صعوبتها لكنني كلي ثقة في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية”.

أضاف إسماعيل يوسف: “المستشار مرتضى منصور سيجتمع بالجهاز الفني واللاعبين من أجل مساندتهم قبل مباراة الترجي، كما أنه وعد بصرف مكافأة خاصة لتحفيز اللاعبين”.

وشدد تيجانا الكرة المصرية: “لاعبو الزمالك في حالة تركيز شديد قبل مباراة الترجي المقبلة، مجلس الإدارة بقيادة المستشار مرتضى منصور والجماهير لم تقصر مع الفريق”.

وأكد إسماعيل يوسف: “الأمور لم ترتقي إلى المستوى الفني المطلوب ولكن الفريق مر بظروف صعبة، هناك عدة أسباب كانت وراء تذبذب المستوى.. لكننا نحاول تصحيح الأوضاع في الوقت الحالي، أي فارس من الوارد أن يمر بكبوة.. وهذه الفترة هامة لمساندة الفريق من جانب الجماهير”.

واصل إسماعيل يوسف حديثه: “قادرون على الصعود من دوري المجموعات وتحقيق اللقب الإفريقي، لاعبو الزمالك تعاهدوا على تعويض الجماهير على فترة الإخفاق الأخيرة”.

وقال إسماعيل يوسف: “يجب استغلال أول ربع ساعة من مباراة الترجي، والجهاز الفني يحضر اللاعبين نفسيًا”، وأشار مدير الكرة: “لم نشعر بأننا نلعب خارج مصر خلال خوض مباراة المريخ السوداني في ليبيا، كان لدينا الفرصة في تحقيق الفوز على المريخ ولكن واجهنا سوء توفيق في بعض القرارات”.

وأوضح مدير الكرة: “الزمالك كان يستحق الحصول على ركلة جزاء في مباراة المريخ.. ومراقب اللقاء أكد لي على صحة ركلة الجزاء لـ مصطفى شلبي”، وتحدث إسماعيل يوسف عن أزمة القيد قائلاً: “اتحاد الكرة يجب أن يتخذ قرارات حاسمة في العديد من الأمور.. ولماذا لم يتم قيد ثلاثي الزمالك”، وقال إسماعيل يوسف: “بلحاج وناصر منسي وشبانة سيمثلون اضافة كبيرة للزمالك في الفترة المقبلة”.

وشدد تيجانا: “ناصر منسي من نوعية المهاجمين الهدافين ويمتلك سرعة كبيرة، وهو لاعب متعطش للمشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة، كما أن أحمد بلحاج لاعب متميز ويستطيع اللعب كجناح وصانع ألعاب.. يذكرني بأشرف بن شرقي، بينما كنت سأضم محمود شبانة من نادي مصر حين التفاوض على ضم عبد الغني”.

وعن عودة الونش للمشاركة مع الفريق قال إسماعيل يوسف: ” هو يريد اللعب (هو قلب وحش) لكننا نتأنى في مسألة الدفع به بالمباريات”، وأكد تيجانا: “الونش أكد لـ فيريرا بأنه جاهز للمشاركة، لكننا لن نجازف بالدفع به قبل أن نتأكد من جاهزيته من الناحية الطبية، وتوقعاتي بأن يعود خلال مباريات الزمالك بعد أسبوعين”.

وقال مدير الكرة: “سيف جعفر سيكون اضافة كبيرة للزمالك في الفترة المقبلة، كما أنه بدأ في التدرب على النواحي الدفاعية من أجل تطوير مستواه، واختتم تيجانا حديثه بالإشارة الى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سموحة قائلاً: “صحيحة 100% الكرة لمست يد المدافع”.

تابع موقع تحيا مصر علي