عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش بمناقشات أزمة تعويضات المنفعة العامة:« المواطن قبل ما يخرج من بيته ياخد فلوس».. فيديو

تحيا مصر

انتقد النائب عمرو درويش  أمين سر لجنة الإدراة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غياب مستشاري الوزارات المعنيين بحضور اجتماع اللجنة  للرد على عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، وذلك فى حضور محافظ الجيزة، قائلا:" لو كل مسئول حط نفسه مكان الراجل اللى خرج من بيته مكناش وصلنا لهذه المشكلات".

تحيا مصر 

وأضاف النائب عمرو دوريش، خلال اجتماع اللجنة: نحن من نؤجج المشكلة لوجود موظف متعنت فى صرف مستحقات التعويض لعدم استيفاء الأوراق، الأُسر أصبحت عرضة للمتاجرة للحصول على سكن رغم أن الأصل فى نزع الملكية للمنفعة العامة للدولة هو للمنفعة العامة لجميع المواطنين فى مصر .

مناقشة تأخر صرف التعويضات المستحقة للمواطنين نتيجة نزع ملكيتهم  للمنفعة العامة

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية، اليوم، لمناقشة تأخر صرف التعويضات المستحقة للمواطنين نتيجة نزع ملكيتهم  للمنفعة العامة.

المواطن لازم  ياخد فلوسه قبل خروجه من بيته

وتابع أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: "المواطن لازم  ياخد فلوسه قبل خروجه من بيته، بعض المسئولين يتحدثون عن وجود مشكلات فى هذا الملف، والسؤال لماذا لم تقم بعرض الأمر  على وزيرك والمسئول عنك".

وأشار إلى أن بعض الأسر أصبحت عرضه للمتاجرة للحصول على سكن رغم أن الأصل فى نزع الملكية للمنفعة العامة للدولة هو للمنفعة العامة لجميع المواطنين فى مصر .

عقد جلسة  مصارحة على مستوى مجلس الوزراء

وشدد أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على  ضرورة عقد جلسة  مصارحة على مستوى مجلس الوزراء، قائلا:"عليهم أن يأتوا بالمستشارين ويحلوا الموضوع ..آلاف المواطنين بيكلمونا".

تابع موقع تحيا مصر علي