عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللي زيه قليلين.. شيري عادل تتغزل في زوجها طارق صبري وتكشف موعد حفل الزفاف

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

أعربت الفنانة شيري عادل عن شدة سعادتها بـ إختيارها لـ الفنان طارق صبري كزوج لها، مشيرة إلى أنه طيب القلب ولا ترى الكثير مثله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد زفاف شيري عادل وطارق صبري

موعد زفاف شيري عادل وطارق صبري

وكشفت شيري عادل موعد زفافها على طارق صبري، وذلك خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يكون في منتصف هذا الصيف.

وتابعت حديثها عن زوجها طارق شوقي، فقالت: طارق فيه كل حاجة كويسة وطيب بني آدم اللي زيه قليلين.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شيري عادل تفاصيل ارتباطها بالفنان طارق صبري قبل زواجهم، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج "The Insider بالعربي" على شاشة تلفزيون قناة "دبي"، حيث قالت شيري عادل: "احنا نعرف بعض من 6 سنين، كنا صحاب جدًا، والموضوع كان مفاجأة كدا حصل".

شيري عادل في جروب الدفعة

من ناحية أخرى، يعرض لـ شيري عادل خلال الفترة الحالية مسلسل حكايات جروب الدفعة، وذلك عبر قناة أون والتي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم عمرو وهبة، أحمد ماجد، ولاء شريف، إيمان الشريف، ميدو عادل، شيري عادل والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام.

وتدور أحداث حكايات جروب الدفعة حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، واستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

تفاصيل مسلسل حكايات 

ويعد "جروب الدفعة" هو الجزء الثالث من مسلسل "حكايات" لورشة "مصنع الحكايات -هاني سرحان"، وجاءت القصة الأولى بعنوان “جروب العيلة”، وهي من بطولة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، رشا مهدي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج منال الصيفي، أما الحكاية الثانية بعنوان “جروب الماميز”، وهي من بطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، أماني كمال، انتصار، حجاج عبد العظيم، هبة عبد الغني، وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، مي سعيد، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد صالح، وأخيرا حطاية جروب الدفعة المقرر عرضها قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي