عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأسوان

حسين الشحات
حسين الشحات

حصد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام أسوان، والتي انتهت بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة أسوان والأهلي

وتفوق المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة خلال مواجهته ضد فريق أسوان، وجاءت أهداف المباراة بأقدام كل من ( محمود عبد المنعم كهربا، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة.

وصنع الشحات، الـ 3 أهداف لزملائه، لذا حصد جائزة أفضل لاعب في هذا اللقاء، الذي شهد على تألق كبير من جانبه بالرغم من عدم تسجيله أي هدف.

سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي أمام أسوان في الدقيقة 34 من عمر المباراة، حيث أرسل حسين الشحات تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها كهربا براسية من على القائم الثاني مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، حيث مرر حسين الشحات الكرة من على الجاني الأيمن للاعب أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث مرر حسين الشحات الكرة من لمسة واحدة بشكل رائع من على الجانب الأيمن لأفشة الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.ة).

موقف الأهلي في الدوري بعد فوزه على أسوان

وبعد فوزه على حساب زهرة الجنوب، يكون قد راتقى بـ رصيده لـ النقطة 40 متربعًا على عرش صدارة الدوري المصري، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر وبيراميدز أصحاب المراكز الثانية والثالثة، مع الوضع في الاعتبار أن النادي الأهلي له مواجهتين مؤجلتين أمام كلًا من المقاولون العرب وحرس الحدود.

أما فريق أسوان، فتجمد رصيده عند النقطة 21 محتلًا المركز التاسع في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي