عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تألق واضح».. أرقام كهربا مع الأهلي بعد عودته من الإيقاف

كهربا
كهربا

نجح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام فريق أسوان ليقود الفريق لتحقيق فوز عريض على تماسيح النيل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أرقام كهربا بعد عودته من الإيقاف 

ولعب محمود عبد المنعم كهربا منذ عودته من الإيقاف في شهر يناير الماضي 6 مباريات سجل ثلاثة أهداف أمام سموحة والزمالك وأسوان، وصنع 3 أهداف آخرين أمام سموحة هدفين وأوكلاند سيتي هدف. 

ووصل محمود عبد المنعم كهربا إلى الهدف رقم 20 له بقميص النادي الأهلي منذ انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر مطلع 2020، حيث تعاقد النادي الأهلي مع كهربا يوم 13 ديسمبر 2019 لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث خاض اللاعب مع المارد الأحمر 68 مباراة، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 9 أهداف آخرين ونال 9 بطاقات صفراء وتم طرده في مباراة واحدة. 

الأهلي يفوز على أسوان بثلاثية نظيفة 

افتتح محمود عبد المنعم كهربا أهداف مباراة الأهلي وأسوان في الدقيقة 34 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأهلي الأول بعد كرة عرضية من الشحات ويقابلها كهربا برأسية قوية داخل المنطقة وتهز الشباك.

وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة عرضية من الشحات ويقابلها احمد عبد القادر على حدود منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتهز شباك أسوان.

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأهلي الثالث بعد تمريرة سحرية من الشحات ويقابلها افشة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز شباك أسوان.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري

وسجل أهداف النادي الأهلي كل من ( محمود عبد المنعم كهربا، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة)، وقادوا الفريق لقطع سلسلة اللافوز التي كان يعاني منها الفريق الأحمر خلال الـ 3 لقاءات الماضية سواء في بطولة كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

ويملك المارد الأحمر 40 نقطة احتل بهم المركز الأول في جدول الترتيب، وابتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر وبيراميدز، صاحبي المركز الثاني والثالث، برصيد 37 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أنه أمامه نقطتين مؤجلتين أمام كلًا من المقاولون العرب، وحرس الحدود.

تابع موقع تحيا مصر علي