عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. فيريرا يحاضر اللاعبين وفقرة خاصة للتسديد وإتقان العرضيات استعدادًا للترجي

مران الزمالك
مران الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني يضع برنامجا تأهيليا خاصا للاعبي الزمالك

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين خلال الفقرة التأهيلية التي استمرت لمدة تقترب من 20 دقيقة ، من خلال أداء تدريبات تأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، بجانب تدريبات خاصة بالكرة من خلال التمرير في مربعات صغيرة، ويهدف الجهاز الفني للفريق إلى تجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات المستمر خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فقرة خاصة للتسديد وإتقان العرضيات للاعبي الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خاصة بالتسديد على المرمى خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام وحسين ياسر المحمدي المدرب المساعد الإشراف على هذه الفقرة والتي خاضها جميع اللاعبين بالتناوب، وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة للتعامل مع العرضيات بالشكل الأمثل، بجانب أمور فنية أخرى خاصة بالشق الهجومي استعدادا للمباراة المقبلة أمام الترجي.

جوسفالدو فيريرا يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك 

ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء ، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة.

وشرح فيريرا للاعبين بعض الأمور الخططية الخاصة بخطة اللعب ، بجانب أدوار تكتيكية وفنية مطلوبة من بعض اللاعبين داخل أرضية الملعب، عقب ذلك خاض لاعبو الفريق فقرة خططية خاصة تم خلالها التدريب على بعض الأمور الفنية التي تم الاتفاق عليها، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي