عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الـ 95 ألف.. تعرف على إيرادات فيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل _ أرشيفية

حقق فيلم نبيل الجميل أخصائى تجميل بطولة الفنان محمد هنيدى نجاح واسع حيث بلغت إيراداته أمس الاثنين  95,900 ألف جنيه.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم نبيل الجميل.

أبطال فيلم نبيل الجميل

يشارك في بطولة فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل" محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى.

قصة فيلم نبيل الجميل

تدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

وتُقدم نور شخصية دكتورة تجميل (علياء) تعمل في مستشفى استثماري يديره والدها الدكتور الشهير الذي يلعب دوره الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، ويبدو من سياق الأحداث أن هناك كثيرًا من الاختلافات حول رؤية كل منهما للطب ولتخصص التجميل، فعلياء (نور) ترى أن الطب رسالة خاصة مجال التجميل، بينما يرى والدها الطبيب الشهير أن الهدف هو النجاح المادي، وهو ما يؤدي إلى كثير من الصراعات بينهما.

محمد هنيدي عضو لجنة تحكيم مسابقة اكتشاف المواهب الكوميدية

على الصعيد الآخر، أعلن محمد هنيدي، أنه سيكون عضو لجنة تحكيم مسابقة اكتشاف المواهب الكوميدية GiveMeTheMic.

وقال محمد، في مقطع الفيديو: "السؤال ده اتسألته كتير مين أكتر واحد بيضحك هنيدي، وأنا على فكرة في حاجات كتير بتموتني من الضحك، ودا اللي حمسني إني أقولولكو إني إن شاء الله هكون حكم في مسابقة GiveMeTheMic للمواهب الكوميدية، وهنختار أنا وأنتوا المواهب اللي تستاهل تتصعد والناس تعرفها".

وكتب هنيدي، على مقطع الفيديو: "تابعوني على تيك توك لايف الليلة الساعة 10 مساء بتوقيت دبي في مسابقة مواهب الكوميديا GiveMeTheMic مواهب الكوميديا

قال النجم محمد هنيدي، انا بحب الإحتفال بعيد ميلادي في الإطار العائلي، لكن مش بحضر لعيد ميلادي مخصوص، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج فن مشكل تقديم ليلى بدران على شعبي اف ام.

وأضاف بحب المفاجآت الظريفة، لكن لا افضل المفآجات اللى من نوع انه حد يدخل المكان ويعلى صوته فجأة مش بحبها.

واختتم قائلا فيه نوع تانى من المفاجآت بيحصل في التصوير، بنبقى عارفين انه فيه مشاهد صعبة من السيناريو لكن في التصوير الوضع بيبقى مختلف، وشكر هنيدي البرنامج على المعايدة اللطيفة دي وقال كل سنة أنتوا طيبين

تابع موقع تحيا مصر علي