عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فينجر: أرسنال قريب من تحقيق البريميرليج.. والفريق يشعر بالارتياح مع أرتيتا

أرسين فينجر
أرسين فينجر

قال الفرنسي المخضرم أرسين فينجر، المدرب التاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي، إنه لن توجد فرصة أقرب لأرسنال من هذا الموسم للعودة مرة أخرى للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحدث فينجر عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس": "كانت عودتي إلى استاد "الإمارات" جيدة للغاية، لقد رأيت ما يحدث في غرفة ملابس الفريق، إنهم يشعرون بالارتياح مع أرتيتا، يوجد حماس شديد وتواضع وجوع للمباريات لا يصدق من جانب اللاعبين".

وأضاف: "لم توجد فرصة أقرب لأرسنال من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي أقرب من هذا الموسم، العائق الوحيد الذي أمامهم هو مانشستر سيتي، حتى إذا لم يكونوا مسيطرين على كل شئ مثل السنين الماضية، لكن هناك شئ جيد وهو أن السيتي أصبح أكثر ضعفًا مما سبق خاصةً من الناحية الدفاعية، وهو ما لم يكن كذلك في السنوات الأخيرة ".

وأكمل:" لدي شعور ينتابني أنه لا ينبغي أن ندع هذه الفرصة تفوتنا، يمتلك أرسنال 51 نقطة، وهو أمر رائع بعد 22 مباراة ، وتولى الفرنسي أرسين فينجر، مهمة تدريب وقيادة أرسنال 22 عامًا وحصد معهم الدوري الإنجليزي 3 مرات منهم دوري لا هزيمة  الذهبي التاريخي 2003-2004.

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ولدى الـ"جانرز" مباراة مؤجلة، ويسعى المدفعجية لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 15 عامًا. 

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عصر اليوم، الثلاثاء، تجديد عقد لاعبه المصري محمد النني، نجم خط الوسط، حتى عام 2024.

وقال محمد النني، بعد تجديد تعاقده مع الـ"جانرز"، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "أنا سعيد للغاية، أحب هذا النادي وأنصارنا كثيرًا وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتنا على أن نكون في أفضل حالاتنا، كل يوم أكون هنا".

وبصفته اللاعب الأكثر وجودًا قال النني: "أشعر بالفخر الآن، تمثيل هذا النادي الرائع منذ عام 2016 شرف عظيم، الروح والعمل الجماعي الذي نتمتع به في فريقنا الآن إيجابي للغاية، وأنا سعيد جدًا لأنني قمت بتمديد عضويتي"، وينص تمديد عقد "النني" الجديد، الذي يستمر حتى يونيو 2024، لاستكمال العمليات.

تابع موقع تحيا مصر علي