عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد التهامي يتهم صناع فيلم "تاج" بسرقة الفكرة منه: حاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش

أحمد التهامي
أحمد التهامي

كشف الفنان أحمد التهامي عن سرقة فكرة فيلم "تاج" لتامر حسني منه، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد التهامي عبر فيسبوك

حيث كتب التهامي: "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني".

اتهام أحمد التهامي لصناع فيلم "تاج"

وتابع: "وقولت كل شيء نصيب والحمد لله على حب الناس والدنيا مستورة والحمد لله.. إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج، ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله".

واضاف: "يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي.. إنما ( التوائم الخارق ) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

أحمد التهامي يوجه رسالة لتامر حسني

واختتم بتوجيه رسالة لتامر حسني قائلًا: "تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرساله توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذيه وحسبي الله ونعم الوكيل.. زأنا حاولت أوصل ل تامر حسني ومعرفتش".

اعتذار هنا الزاهد للمشاركة في فيلم تاج

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هنا الزاهد حقيقة اعتذارها عن المشاركة في فيلم الفنان تامر حسني الجديد "تاج"، وذلك بعد انتشار أخبار عن اعتذارها عن المشاركة في الفيلم

وكتبت هنا الزاهد عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع تبادلالصور والفيديوهات انستجرام: "الأخبار اللي بتنزل على اعتذاري عن فيلم تامر حسنى الجديد غير صحيحة للأسف أنا متعرضش عليا الفيلم من الأساس".

وتابعت: كنت محظوظة إنى اشتغلت في فيلم (بحبك) اللي خدت عليه لحد دلوقتى جائزتين".

تفاصيل فيلم تاج

فيلم "تاج"، من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه في موسم عيد الأضحى 2023، حيث أكد الفنان تامر حسني في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنه بصدد الإعلان عن فريق الممثلين وتحديدًا البطلة المقرر أن تقف أمامه في الفيلم.

وأشار إلى أنه جدد التعاون مع المخرجة سارة وفيق، نظرًا لأنه يثق بها ولديها موهبة، خاصة أنه من آمن بها وأعطاها فرصة إخراج فيلمه "مش أنا" والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في السينمات .

تابع موقع تحيا مصر علي