عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عاكف ومسلم.. أبرز حضور مهرجان الأفضل من الأفضل

مسلم وهند عاكف _
مسلم وهند عاكف _ أرشيفية

انطلق اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير، الدورة الثالثه من مهرجان الأفضل ما بين الأفضل، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات البارزة على السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد أبرز حضور مهرجان الأفضل من الأفضل.

تكريم هند عاكف في مهرجان الأفضل من الأفضل

وكان من أبرز الحضور، الفنانة هند عاكف، الفنان تامر مجدي، والمطرب مسلم فضلًا عن عدد من المشاهير.

هند عاكف تزور حلمي بكر

على الصعيد الآخر، قامت الفنانة هند عاكف بزيارة الموسيقار حلمي بكر بعد تحسن حالته الصحية بالمستشفى وكشفت عن الظهور الأول لابنته الطفلة ريهام التي حرصت على رفقة والدها في محنة مرضه.

ونشرت هند عاكف الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيس بوك منشور قالت فيه: "حمد الله علي سلامتك يا أستاذ حلمي، سعدت أمس بزيارتي ولقائي بالموسيقار العظيم أستاذنا الكبير الأستاذ حلمي بكر واطمأننت عليه وهو الحمد لله الآن بصحة جيدة ويستجيب للعلاج وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبينه".

وأضافت: "وعندما حضرت ابنته القمر ريهام حلمي بكر.. رأيت سعادة غامرة في عيونه وهي تجلس بجانبه مثل القطة السيامي فإنه كان سعيد بوجود حبايبه حواليه".

واختتمت: "نرجو من محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له حتي يعود إلي منزله بصحة جيدة إن شاء الله ربنا يكمل شفاك علي خير يا حبيب الملايين.. شكرا للدكتور والفنان نور أبو حساب الابن الروحي للموسيقار حلمي بكر الذي أتاح لي الزيارة للموسيقار حلمي بكر".

هند عاكف في مهرجان القاهرة السينمائي

حضرت الفنانة هند عاكف لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بدورته الـ44، وظهرت هند عاكف بفستان أبيض عليه شريط سينما يحمل صور بعض النجوم كنوع من التحية لنجوم الفن منهم شويكار وحسين فهمي وهند رستم وعادل إمام وليلي علوي وهشام سليم ونجيب الريحاني ودلال عبد العزيز وسمير غانم وأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي