عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا ونانسي عجرم تهنئان سيرين عبد النور بـ عيد ميلادها| شاهد

إليسا - نانسي - سيرين
إليسا - نانسي - سيرين

حرصت كلا من الفنانة إليسا ونانسي عجرم على تهنئة سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال تغريدات لهما عبر حسابهما الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة إليسا ونانسي عجرم لـ سيرين عبد النور

حيث كتبت إليسا: “كل سنة وأنتي متألقة وبصحة وخير وحب، وتبقي مليانة طاقة وإيمان متل دايما. كل الحب”، وكتبت نانسي عجرم: “سنة جديدة أحلى من كل السنين... صحة وفرح ونجاح دايم سيرين”.

سبب غياب سيرين عبد النور عن الساحة الفنية

ومن ناحية أخرى، كشفت “عبد النور” عن السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، حيث قالت الفنانة سيرين عبد النور في لقائها ببرنامج ET بالعربي عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية حلال الفترة الماضية: “مفيش سيناريو ولا نصوص على قد طموحاتي، ولا إنتاج”.

وتابعت: “وفي نفس الوقت لما بيكون فيه حاجة مناسبة ليا؛ المنتجين بيدوا الدور  لفنانة أخرى.. أنا غايبة عن الساحة بسبب المنتجين، في ممثلين أكتر من المنتجين، وكل منتج صار عنده الفنانة اللي هو بيقدم لها الدعم”.

وأضافت سيرين عبد النور: “وبتكون المفضلة لديه، بالإضافة إلى أن الإنتاج أصبح قليلا، بقى بيتعمل عمل تليفزيوني واحد، والباقي بيكون عبر المنصات”.

تهنئة إليسا لـ أحلام بعيد ميلادها

وفي وقت سابق، حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة المطربة أحلام بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت إليسا: "عيدك مصدر للفرح والطاقة متلك إنشالله كل سنة وإنتي بخير وطاقة ونجاح وتألق وتضلي بعيون كل اللي بيحبوكي، وكمان المقهورين، كل سنة وأنتي بخير".

طفولة نانسي عجرم

وعلى الصعيد الآخر، كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة أون.

حيث قالت نانسي عجرم: "وانا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الإختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت".

تابع موقع تحيا مصر علي