عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلبها مابيحملش إلا سواد.. كريم العدل يكشف حقيقة هجوم مؤلف "أزمة منتصف العمر" على أصالة

كريم العدل
كريم العدل

نفى المخرج كريم العدل هجوم مؤلف مسلسل "أزمة منتصف العمر" على المطربة السورية أصالة نصري، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم العدل عبر فيسبوك

حقيقة هجوم مؤلف “أزمة منتصف العمر” على أصالة

حيث كتب العدل: إلى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة/ أصالة.. و نؤكد ان ذلك التصريح لم يصدر عننا".

وتابع: "ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل، سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل - كريم فهمي).. ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث بإسمنا أو بإسم أي شخص من أسرة المسلسل، شكرا".

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

والمسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية.

تصريحات المخرج كريم العدل عن “أزمة منتصف العمر”

وفي وقت سابق، تحدث المخرج كريم العدل مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر عن كواليس المسلسل، كما كشف عن مقياس نجاح المسلسل بالنسبة له.

وقال كريم العدل خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: بحس بنجاح المسلسل بالجدل اللي حصل عن العمل والناس كلها بتتكلم عليه والنجم ممكن الناس تتكلم على نجاحه كممثل أما لو الناس اتكلمت عن المسلسل ككل بيرجع لشكل العمل وتركيبته.

موقف طريف بين الهضبة وكريم العدل

ومن ناحية أخرى، شارك المخرج كريم العدل منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  واسترجع من خلاله موقف طريف جمعه باالهضبة عمرو دياب أثناء تصوير أحد الإعلانات التلفيزيونية.

وسرد كريم العدل تفاصيل الموقف الذي جمعه بـ عمرو دياب أثناء تصوير إعلان لاحدى شركات المياه الغازية سنة 2008، فكتب: "مرة عمرو دياب في ٢٠٠٨، كان بيعمل إعلان بيبسي.. وكان متعصب جداً من المخرج الخواجة اللي جايبينه، وكان شايف أنه جاي يعمل سبوبة ومش فاهم حاجة.. ف الكرو كان عمال يهديه، لحد ما واحد بيحاول يهديه قام قايل له: ده والله مخرج طيب جداً".

تابع موقع تحيا مصر علي