عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالعباية والحجاب.. فيفي عبده تثير الجدل بوصلة رقص

فيفي عبده _ أرشيفية
فيفي عبده _ أرشيفية

أحدثت الفنانة المصرية فيفي عبده ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها  مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وهي ترقص بالحجاب.

تحيا مصر يرصد رقص فيفي عبده بالحجاب.

فيفي عبده تعتذر عن مسلسل آخر زمن

أعلنت الفنانة فيفي عبده خروجها من السباق الرمضاني لعام 2023 واعتذارها عن مسلسل «آخر زمن».

وعبر حسابها على إنستجرام، نشرت فيفي عبده مقطع فيديو علقت عليه قائلة : «يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبًا. بحبكم جدًا».

مسلسل «آخر زمن» بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، إخراج أيمن فؤاد.

تصريحات فيفي عبده الأخيرة

وقالت فيفي عبده في تصريحات لها: “أنا شخصية متصالحة مع نفسي جدًا وده اللي بيخليني أبقى على طبيعتي في السوشيال ميديا من غير كسوف حتى لو طالعة لايف من بيتي”.

وأضافت: “طول الوقت أحب أكون صادقة.. وما بيشغلنيش الاتنقادات اللي بتعرض لها من وقت للتاني.. وأهم حاجة عندي راحتي النفسية وبس”.

وتابعت: “جمهوري على السوشيال ميديا بعتبرهم أهلي.. وبديهم مساحة للدخول في تفاصيل حياتي اللي بعرضها ليهم على حساباتي في السوشيال ميديا”.

فيفي عبده تتألق في مسلسل شغل عالي

الجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “شغل عالي” وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول صديقتين (مباهج) فيفي عبده، و(شاهستا) شيرين رضا، تتعرضان للعديد من المفارقات الكوميدية فيما بينهما.

“شغل عالي” بطولة: فيفي عبده، وشيرين رضا، ومحمد رضوان، وفريد النقراشي، ومحمد مرزبان، وأحمد عبد الله محمود، وعزة مجاهد، وسليمان عيد، وفراس سعيد، وصبري عبد المنعم، وأحمد بسيم، وأحمد جمال سعيد، وساندي مراد، وتوني ماهر، وبسمة داود، وكريم سرور، ورشا بن معاوية، ومروان يونس، وهيثم سعيد، وأمينة مغربي، ومارتينا عادل، وإنجي كيوان، وبسنت النبراوي، ومن تأليف: حسين مصطفى محرم، وإخراج: مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي