عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت بطلع اسمنت وباخد 10 جنية في اليوم.. معاناة سليمان عيد بعد وفاة والده

سليمان عيد _ أرشيفية
سليمان عيد _ أرشيفية

كشف الفنان المصري سليمان عيد عن معاناته بعد وفاة والده وقبل دخوله مجال التمثيل، وذلك خلال لقاء ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة CBC، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي.

تحيا مصر يرصد معاناة سليمان عيد بعد وفاة والده.

تصريحات سليمان عيد التليفزيونية

قال الفنان سليمان عيد، أنه نشأ في منطقة شعبية وناس متواضعة فكان والده يعمل تاجراً للجمال، وأنه عمل منذ صغره ما جعله يشعر بالمسؤولية مبكرا، وعندما توفي والده حينما كان في مرحلة الثانوية العامة استكمل تعليمه وعمله في أحد الفنادق.

وأشار إلى أن وفاة والده أحدثت نقلة كبيرة في حياته، خاصة أن أخواته كانوا متزوجين إلا هو نظرا لرغبته في التركيز في الفن أكثر.

عمل سليمان عيد بعد وفاة والده

وأوضح أنه بعد وفاة والده رغب في الالتزام بالعمل لكي يؤمن له حياته فيما بعد ويكون لديه دخل، فقرر التركيز في الكلية والعمل في بناء أحد الفنادق الشهيرة، معلقا: كنت بطلع أسمنت وباخد 10 جنيهات في اليوم.

على الصعيد الآخر، أعاد الفنانان كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد تجربة تقديم فيديو غنائي يجمعهما سويا بطريقة كوميدية، وقام كريم بنشر فيديو لهم وهم يؤديان الأغنية عبر حسابه الرسمي عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

ظهر سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز في الفيديو وهما على أحدى الشواطئ، وقاما بتصوير انفسهما وهم يمثلان نسخة أخرى من كليب "أتدري" للنجم أحمد سعد والتي قدمها ضمن حملة أعلانية ضخمة لشركة "زين" في رمضان 2022.

سليمان عيد يتألق في مسلسل البيت بيتي

وتألق سليمان عيد في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من أعمال شاهد الأصلية، ويضم إلى جانب كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كلا من محمد محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وأوتاكا، وياسر علي ماهر، وعلا رامي، وعابد عنان، وأحمد عبد الوهاب، ومي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، وجلال الزكي، وعبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي