عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام الأهرامات.. أروى جودة تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

أروى جودة
أروى جودة

تألقت الفنانة أروى جودة بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها من منطقة الأهرامات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أروى جودة عبر إنستجرام

وظهرت أروى في الصور بإطلالة كاجوال، فيها علامات من الحضارة المصرية القديمة، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف جدا، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات أروى جودة عن مسلسل الإمام الشافعي

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة أروى جودة عن مشاركتها  في مسلسل الإمام الشافعي، والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، ومن المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

وقالت أروى جودة خلال تصريحات تليفزيونية:الأزهر بيراجعوا الاسكريبت اللي اتكتب للمسلسل وبيصححوا الحاجات اللي مش صح فيه وطبعًا الراقبة بتراجع الاسكريبت ومركزين جدًا.

وتابعت: احنا مهتمين نقدم حاجة حقيقة ودي مش حاجة نهزر فيها وطبعًا  في جوانب خيالية ومواقف درامية بس حاصل تدقيق في التاريخ والأحداث.

اقتراح أروى جودة للاستفادة من مياة الأمطار

وعلى الصعيد الآخر، أكدت الفنانة أروى جودة على ضرورة إنشاء قنوات صرف لمياة الأمطار تجنبًا للأضرار التي تقع في الأيام الممطرة وللاستفادة منها، وذلك خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث كتبت أروى جودة: "نفسي نقتنع أن كام يوم المطرة عندنا في ‎مصر محتاجين نأسس لهم قنوات صرف بدل ما نفضل كل سنة نصرف على تصليح الضرر اللي وقع علينا من ‎المطر (أن كان الضرر بيقع على المواطنين شخصياً أو الطُرُق) و أكيد ممكن نلاقي طريقة كمان نقدر نحوش بيها ‎مياه الأمطار دي نستفيد منها بطريقة أو أُخرى".

علاقة أروى جودة بخالتها صفاء أبو السعود

ومن ناحية أخرى، تحدثت أروى جودة عن علاقتها بخالتها الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، وأشارت إلى أنها كانت تحب أن تذهب معها إلى التصوير وتمثل الفنانة الحقيقية بالنسبة لها قائلة: "طنط  صفاء من وأنا صغيرة كنت بصحى معاها يوميًا وهي عندها تصوير حتى لو الساعة 6 الصبح.. كنت بحب أروح معاها.

وتابعت أروى جودة عن خالتها: صفاء أبو السعود هي معنى الفنانة الحقيقية في حياتي  في أي وقت تفتح البيانو، وتلعب مزيكا، ومكنش البيانو بالنسبة ليها ديكور، بتفضل تغني وتندن، حبها  وصدقها للفن ومكوثي معها أحد أهم اللأسباب التي دفعتني لامتهان التمثيل". 

تابع موقع تحيا مصر علي