عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان عيد يكشف عن أصعب مرحلة في حياته وسبب عدم اكتمال فيلمين من بطولته

سليمان عيد _ أرشيفية
سليمان عيد _ أرشيفية

كشف الفنان سليمان عيد عن أصعب مرحلة مر بها في حياته، فضلًا عن سبب عدم اكتمال فيلمين من بطولته، وذلك خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، على قناة cbc.

تحيا مصر يرصد تصريحات سليمان عيد.

سليمان عيد مع قصواء الخلالي

قال سليمان عيد: في بداية حياتي المهنية، لم تكن لديّ رفاهية رفض الأدوار، كنت أتكسب رزقي من الفن، ولم يكن في وسعي أن أنتظر دور البطولة، عُرضت عليّ البطولة مرتين، الأول في فيلم معسكر حب ولم يكتمل، وفيلم اسمه حسن حسين أوباما ولم يكتمل أيضا، وكان بينهما 5 أو 6 سنوات، عانيت ماديا، ومنتج الفيلم الأول قال مين سليمان عيد مش هجيب واحد أشيله الفيلم ومش يكسبني، وفي التجربة الثانية كان الموضوع رائعًا للغاية».

وتابع: أصعب مرحلة في حياتي هي مواجهة الناس على خشبة المسرح للمرة الأولى، أول مسرحية جسمي كان بيترعش كله لمدة دقيقة".

بدايات سليمان عيد الفنية

وأوضح الفنان سليمان عيد، أنه نشأ في منطقة شعبية وناس متواضعة فكان والده يعمل تاجراً للجمال، وأنه عمل منذ صغره ما جعله يشعر بالمسؤولية مبكرا، وعندما توفي والده حينما كان في مرحلة الثانوية العامة استكمل تعليمه وعمله في أحد الفنادق.

ولفت إلى أن وفاة والده أحدثت نقلة كبيرة في حياته، خاصة أن أخواته كانوا متزوجين إلا هو نظرا لرغبته في التركيز في الفن أكثر.

وأشار إلى أنه بعد وفاة والده رغب في الالتزام بالعمل لكي يؤمن له حياته فيما بعد ويكون لديه دخل، فقرر التركيز في الكلية والعمل في بناء أحد الفنادق الشهيرة، معلقا: كنت بطلع أسمنت وباخد 10 جنيهات في اليوم.

سليمان عيد يحقق نجاح بمسلسل البيت بيتي

وحقق سليمان عيد نجاح واسع في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كلا من محمد محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وأوتاكا، وياسر علي ماهر، وعلا رامي، وعابد عنان، وأحمد عبد الوهاب، ومي القاضي، صبري عبد المنعم، وجلال الزكي، وعبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي