عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر الزمالك إلى تونس لمواجهة الترجي بدوري الأبطال

تحيا مصر

تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمغادرة القاهرة متجهة صوب تونس، استعداداً لملاقاة فريق الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

وتسافر بعثة الزمالك، صباح غد الخميس إلى تونس، استعدادا لخوض أهم لقاءات المجموعة أمام الفريق التونسي.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء السبت الموافق 25 من فبراير الجاري. 

ويأمل نادي الزمالك، في تحقيق الفوز في تلك المباراة، حتى يُعدل من مسارنتائجه في تلك البطولة، والتي استهل المشوار فيها بالخسارة بنتيجة هدف ون رد أمام فريق شباب بلوزداد، ثم تعادل سلبيًا أمام فريق المريخ السوداني، ويملك فقط نقطة وحيدة جعلته يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الترجي التونسي، لقاء الجمعة المقبل، بمعنويات مرتفعة بعدما تصدر تلك المجموعة، بالعلامة الكاملة 6 نقاط من إجمالي فوزه في لقائي المريخ السوداني، وشباب بلوزداد، وبالتالي يحتاج للفوز في لقاء الجمعة على حساب الفارس الأبيض، حتى يضمن تأهله بشكل رسمي للدور المقبل من البطولة. 

جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين ووجه لهم عدة رسائل مهمة قبل انطلاق المران، وشدد على ضرورة التركيز والعمل بكل قوة من أجل المواجهة المرتقبة أمام الترجي.

تابع موقع تحيا مصر علي