عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يمارس هوايته في قهر ليفربول بدوري الأبطال

تحيا مصر

مارس فريق ريال مدريد الإسباني، هوايته في الفوز وإذلال فريق ليفربول الإنجليزي، بالتفوق عليه مساء أمس الثلاثاء، بخماسية مقابل هدفين، في مباراة مجنونة ومثيرة، جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وريال مدريد 

واكتسح فريق الريال، نظيره ليفربول، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت أحداثها على ملعب “أنفيلد".

وشلت الصدمة البعض من مشجعي الريدز، فبعد أن تقد الفريق نفسه بهدفين نظيفين عن طريق كلًا من داريون نونيز، ومحمد صلاح، عاد الريال، بريمونتادا قوية ومجنونة، وأمطر شباك الريدز بخماسية، قاضيًا على آمالهم في التأهل للدور المقبل من البطولة.

فمهمة الفريق الإنجليزي، لن تكون سهلة في مباراة الإياب، التي تُقام منتصف ماؤس المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الإسباني، الذي دومًا ما يحافظ على تقدمه خارج ملعبه، بل يُثبت تفوقًا أكبر على هذا الملعب.

ريال مدريد يُشكل عقدة تاريخية لـ ليفربول

وبات يُشكل فريق الريال، عُقدة لـ فريق ليفربول، حيث تقابل الفريقان من قبل في 10 مواجهات، كان الفوز حليف النادي الإسباني في 6 مباريات، ولم يتمكن ليفربول من الفوز سوى في 3 لقاءات، وساد التعادل بينهم في مباراة وحيدة.

كما أن الملكي الإسباني، أصبح بمثابة العقدة لـ النجم المصري محمد صلاح، الذي لم يتمكن من الفوز في أي مباراة جمعته به، ففي 7 مواجهات، تلقى فيهم صلاح الخسارة في 6 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي