عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. منى الشاذلي تستضيف أبطال مسلسل بالطو

أبطال مسلسل بالطو
أبطال مسلسل بالطو

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي أبطال وصناع مسلسل بالطو الذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة واتش أت، وذلك في برنامجها معكم.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف منى الشاذلي

ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك عبر قناة سي بي سي، وتشهد الحلقة حضور أبطال العمل ومنهم:  الفنان الشاب عصام عمر، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان محمد محمود، والفنانة مريم الجندي والفنانة سلافة غانم، ومؤلف العمل أحمد عاطف، والمخرج عمر المهندس.

ويتحدث نجوم المسلسل عن كواليس التصوير والمفارقات التي شهدها التحضير للعمل، وكذلك عن الشخصيات التي قدموها واشتهرت من أحداث المسلسل بسبب المفارقات الكوميدية التي تتضمنها الأحداث داخل الوحدة الصحية.

كما تشهد الحلقة حضور أطباء شباب بين جمهور البرنامج، ليتبادل بعضهم الحديث مع الضيوف عن فترة التكليف التي مروا بها، والمواقف والمفارقات التي تشبه أحداث المسلسل وصادفوها أثناء عملهم في الوحدات الصحية.

تصريحات مخرج مسلسل بالطو

وسبق وكشف المخرج عمر المهندس، مخرج مسلسل «بالطو»، عن التحديات التي واجهته في مسلسل بالطو الذي يعرض حاليًا على منصة Watch it، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر فضائية «dmc»، أن السيناريست أحمد عاطف فياض كتب الحلقة الأولى وكانت فكاهية جدًا، مشيرًا إلى أن التحدي كان تطوير الكتاب الذي كان يشبه اليوميات وبه بعض المواقف الكوميدية وتحويلها لقصة بشخصيات يمكن التعاطف معها وليس مجرد سرد يوميات طبيب في الأرياف.

مخرج بالطو: المسلسل كان مخاطرة كبيرة

وتابع: مرحلة التحضير كانت صعبة جدًا، واحنا اتخضينا من نجاح الحلقة الأولى من المسلسل، والمسلسل كان مخاطرة لأن أبطال العمل وطاقمه من الوجوه الجديدة، وقدموا ما في وسعهم باعتبار أن الجميع سيشاهد هذا المسلسل.

مسلسل بالطو

مسلسل بالطو مأخوذ من رواية بالطو وفانلة وتاب، وتدور أحداثه  عن دكتور عاطف حديث التخرج عقب استيلام خطاب تكليفة في وحدة صحية بقرية طرشوخ الليف حيث قدم تظلم لنقله ولكنه استلم العمل في الوحدة الصحية لحين البت قي التظلم حيث يفاجئ يتعينه مدير للوحدة الصحية عقب وفاة المدير والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي ليتولي مهام منصبه الجديد فيتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع الموظفين والمرضي من أهل القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي