عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023 مصر.. أبرز الأعمال المعروضة على شاهد

مسلسلات شاهد
مسلسلات شاهد

مسلسلات رمضان 2023 مصر.. بدء الجمهور يبحث عن خريطة الأعمال الدرامية في رمضان 2023، والتي بدأت تتضح للجمهور مع اقتراب شهر رمضان، حيث دائمًا ما ينتظر الجمهور مسلسلات رمضان التي من المتوقع أن تكون مليئة بالتشويق.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسلات رمضان 2023 مصر

وتضم مسلسلات رمضان 2023 مصر العديد من الأعمال الدرامية المشوقة بل والمتنوعة في القضايا والأحداث والسياق الدرامي، بالإضافة إلى تنوع الأعمال على المنصات الرقمية التي حرصت أن تعرض مسلسلات رمضان 2023 مصر نتيجة لارتفاع نسب المشاهدات في الأعمال المصرية بشكل خاص.

وأعلنت منصة شاهد الرقمية عن عرض العديد من مسلسلات رمضان مصر 2023 عبر المنصة ونستعرض لكم أبرز مسلسلات رمضان 2023 مصر التي تعرض عبر منصة شاهد الرقمية:

مسلسل رشيد 

مسلسلات رمضان 2023 مصر تشهد تنوعًا كبيرًا، ومن بين المسلسلات التي ستعرض عبر منصة شاهد، ومن المقرر أن تشهد إثارة وتشويق هو مسلسل رشيد والتي تقوم ببطولته الفنانة المتألقة ريهام عبد الغفور، ويشاركها في المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: سيد رجب ومحمد ممدوح وخالد كمال وهالة صدقي وتامر نبيل وصلاح عبدالله، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، حيث تبدء أحداثه بتعرض محمد ممدوح لحادث ومن ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب ويتعرض للعديد من المواقف في حياتها منها الغدر من أصدقائه.

مسلسل رشيد

مسلسل الصندوق

من مسلسلات رمضان 2023 مصر هو مسلسل الصندق والذي سيعرض عبر منصة شاهد وقناة أم بي سي مصر ويضم عدد من النجوم الشباب ومنهم : أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد الله، ويور في إطار من الإثارة، حيث تحدث مجموعة جرائم يتم الكشف عنها داخل صندوق غامض.

مسلسل الصندوق

مسلسل الأجهر

كما تشهد مسلسلات رمضان 2023 مصر عودة الفنان عمرو سعد للدراما مرة أخرى بعد أن غاب العام الماضي، وذلك بمسلسل يحمل اسم الأجهر والذي من المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد، ويضم عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم درة وأمينة خليل ونور النبوي و، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك.

ويجسد الفنان عمرو سعد بطل شعبي كعادته ويواجه العديد من المشكلات، كما أن المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو، والمسلسل من 15 حلقة فقط.

مسلسل الأجهر

مسلسل كامل العدد

ومن المقرر أن يعرض مسلسل كامل العدد والتي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربي عبر منصة شاهد الرقمية، ويضم المسلسل العديد من النجوم ومنهم الفنانة إسعاد يونس، وآية سماحة، وشريف سلامة، وأحمد جمال سعيد، وتدور أحداثه في إطار لايف كوميدي.

مسلسل كامل العدد

مسلسل الهرشة السابعة في رمضان

ومن مسلسلات رمضان 2023 مصر هو المسلسل المنتظرر الهرشة السابعة، والذي يدور حول مشاكل الزواج بعد السنة السابعة، وتقوم ببطولته الفنانة عايدة رياض، وأمينة خليل وعلي قاسم، أسماء جلال، ومحمد محمود وعماد رشاد ومحمد سليمان ومن إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي