عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة قتالية.. كيف علقت الصحف الإنجليزية على فوز ريال مدريد بخماسية على ليفربول؟

تحيا مصر

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء الموافق 22 من فبراير الجاري، بنتيجة مباراة مباراة ليفربول وريال مدريد، والتي شهدت تفوق كاسح لـ الأخير بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وريال مدريد

واكتسح فريق الريال، نظيره ليفربول، بخماسية مقابل هدفين، خلال مواجهة الأمس، ووضع قدمًا لـ الدور المقبل، خاصة أنه حقق هذا الانتصار العريض خارج قواعده، وتمكن من إلحاق هزيمة ستظل عالقة في أذهان جمهور الريدز.

تعليق الصحف الإنجليزية على هزيمة ليفربول

وجاء سقوط ليفربول بهذا الشكل القاسي على يد الملكي الإسباني، على رأس عناوين الصحف الإنجليزية صباح اليوم الأربعاء.

صحيفة “ديلي إكسبريس”، قالت: “ ممزق إربًا.. ليفربول يعاني من أسوأ هزيمة أوروبية على ملعبه”.

أما صحيفة “ديلي ستار” قالت: “ جنوني.. كريم ورفاقه يحققون عودة قتالية خيالية أمام ليفربول”.

صحيفة ذا صن جاء تعليقها كالتال: “ تلاشت أحلام ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد تلقيه خمسة أهداف أوروبية على ملعب أنفيلد للمرة الأولى في التاريخ”.

وعن صحيفة “ديلي ميل” فقالت: “إهانة.. وجوه حمراء في جميع نواحي أنفيلد مع تحطم ليفربول بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين أمام حامل اللقب”.

ريال مدريد عُقدة تاريخية لـ ليفربول

وبات يُشكل فريق الريال، عُقدة لـ فريق ليفربول، حيث تقابل الفريقان من قبل في 10 مواجهات، كان الفوز حليف النادي الإسباني في 6 مباريات، ولم يتمكن ليفربول من الفوز سوى في 3 لقاءات، وساد التعادل بينهم في مباراة وحيدة.

كما أن الملكي الإسباني، أصبح بمثابة العقدة لـ النجم المصري محمد صلاح، الذي لم يتمكن من الفوز في أي مباراة جمعته به، ففي 7 مواجهات، تلقى فيهم صلاح الخسارة في 6 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي