عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب بالحجاب في كواليس مسلسل العمدة

مي كساب
مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها صورة جديدة لها من كواليس نسلسل العمدة والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل العمدة

وظهرت مي كساب بالحجاب في كواليس المسلسل، ونشرت مي الصورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: ثريا  إستنونا مسلسل جعفر العمدة رمضان يجمعنا.. ربنا يدينا من كرمه وفضله.

مسلسل العمدة

مسلسل العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد داش، هيدي كرم، منة فضالي، زينة، محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

أعمال مي كساب

ومن جانب آخر، تشارك الفنانة مي كساب في مسلسل اللعبة 4، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم: شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، ومن إخراج معتز التوني.

مسلسل «اللعبة» تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن «ماظو»، والتي بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة «اللعبة»، وفي كل جزء يتولى مسؤولية اللعبة شخص مختلف.

مسلسل اللعبة

كان الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، عرض بداية العام الماضي 2022 على إحدى المنصات الإلكترونية تحت عنوان «اللعبة 3.. اللعب مع الكبار» المسلسل يدور حول صديقين منذ الطفولة وسيم وماظو، واللذين يتنافسان دائما ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة للمنافسة من جديد، وكان من تأليف فادى أبوالسعود وأحمد والي.

وفي نفس السياق، تنتظر الفنانة مي كساب عرض فيلمها الجديد سنة أولى خطف والتي انتهت من تصويره، وهو يدور في إطار كوميدى اجتماعي، حول عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن افرادها يلجؤون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

فيلم "سنة أولى خطف" من بطولة  بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين، ومن إخراج أسامة عمر، و سيناريو وحوار باسل مجدي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي