عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسل الزارو مهندس معماري في مسلسل أسيل

باسل الزارو _ أرشيفية
باسل الزارو _ أرشيفية

يجسد الفنان باسل الزارو، في  مسلسل أسيل والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، شخصية كريم، ويعمل مهندسًا معماريًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية باسل الزارو في مسلسل أسيل.

مسلسل أسيل

يتكون المسلسل من ١٥ حلقة، وهو بطولة ثراء جبيل بجانب كل من باسل الزارو، وأحمد سلطان، وسلوى محمد علي، وبدرية طلبة، وإسراء رخا، وملك بدوي، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.


باسل الزارو ضيف برنامج عيش صباحك

ويحل الفنان باسل الزارو ضيفاً على برنامج "عيش صباحك"، مع فانا إمام ويوسف التهامي، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، غدًا الخميس، في الساعة الثامنة صباحاً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

ويتحدث باسل الزارو عن كواليس أعماله الفنية غدا الخميس 27 أكتوبر، خلال لقائه ببرنامج عيش صباحك عبر إذاعة نجوم إف إم.

باسل الزارو يعلن بدء تصوير الموسم الثاني من برنامجه البودكاسترز

أعلن الفنان باسل الزارو، عن بدء تصوير الموسم الثاني من برنامجه الذي يحمل اسم "البودكاسترز"، المنتظر عرضه قريباً.

ونشر باسل الزارو، صورة عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ظهر من خلالها برفقة المخرج عمرو سلامة وزوجته المهندسة مروة البروماوي، وعلق على الصورة قائلاً" ابتدينا النهارده تصوير الموسم التاني من @el.podcasters و الحقيقيه كانت بدايه اكتر من رائعة مع ناس اكتر من رائعين عمرو سلامه و مروه البرماوي شكرا .. انتظرونا".

وقال الزارو خلال مقابلة له في برنامج The Insider بالعربي على شاشة قناة "دبي"، بأن هناك تجربة أشبه ببود كاست سيتم عمله قريباً ولكن بطريقة مختلفة مع الضيوف، حيث سيشاركه في تقدها صديق عمره كريم ريحان


وفي سياق آخر، تعاقدت الفنانة ثراء جبيل على المشاركة في مسلسل “سوق الكانتو” مع النجم أمير كرارة، وتجسد خلال الأحداث دور فتاة شعبية وهي شقيقة أمير كرارة، والمسلسل من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

مسلسل سوق الكانتو تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في فترة زمنية قديمة تعود إلى حقبة العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، ويكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد في هذه الفترة خاصة في سوق الكانتو.

تابع موقع تحيا مصر علي