عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تتعرض لوعكة صحية مفاجأة.. وشيماء سيف تدعو لها: سلامة قلبك

يسرا وشيماء سيف _
يسرا وشيماء سيف _ أرشيفية

توجهت الفنانة المصرية شيماء سيف، بالدعاء بالشفاء العاجل من للفنانة القديرة يسرا، دون الكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية.


تحيا مصر يرصد دعاء شيماء سيف للفنانة يسرا بالشفاء.

يسرا تتعرض لوعكة صحية

ونشرت سيف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة لهما وعلقت عليها قائلة: “سلامة قلبك يا حتة من قلبي ان شاء الله يارب تخفي وتبقي زي الفل بحبك اوي”.

شيماء سيف تحتفل بعيد ميلاد عمرو صلاح

من جانبه، نشرت الفنانة شيماء سيف على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى والصور "إنستجرام" فيديو لها مع المخرج عمرو صلاح بمناسبة عيد ميلاده، وظهر الفيديو وشيماء سيف على إحدى عربات "الجر" ويقوم بسحبها المخرج عمرو صلاح بشكل كوميدى.

وتقول سيف أثناء الفيديو" المخرج يا جماعه بيوصلنى الأوضه بنفسه" وسط ضحكات الحضور.

شيماء سيف تروج لمسلسل حمدالله على السلامة

روجت الفنانة شيماء سيف، لمسلسل حمد لله على السلامة، من خلال نشر مقطع فيديو مثير للضحك، مع طاقم عمل المسلسل.

كشفت شيماء سيف، عن كواليس مسلسلها الجديد، عن طريق نشره مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام معلقة:"كواليس مسلسل حمدلله على السلامة رمضان 2023 إن شاء الله".

المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح إنتاج جمال العدل، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الدرامى خلال شهر رمضان القادم، وكان فريق عمل المسلسل قد أجرى بروفات كثيرة خلال الفترة الماضية من أجل التحضير للعمل.

أبدت الفنانة الكوميدية شيماء سيف استيائها من الفنانة والإعلامية ريهام سعيد بسبب تصريحات الأخيرة عن مرضى السمنة، إذ اعتبرت حديثها يُعَدّ تنمراً واضحاً، وكان يمكنها أن تسخر منها بسبب اختياراتها لـ«باروكة الشعر» لكنها لم تفعل، كما تحدثت خلال لقائها مع الإعلامي علي العلياني عن اكتشافها للمؤامرة التي كانت تعدها زميلتاها هيدي كرم وانتصار عليها، وأشارت إلى علاقتها بزوجها محمد كارتر وكشفت حقيقة انفصالهما مؤخراً.


وقالت شيماء سيف خلال لقائها ببرنامج «مراحل» الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، إنّ ريهام سعيد تَتَنَمّر على من يعانون من السمنة، وتَدّعي أن زيادة وزن السيدات يفقدهن أنوثتهن، وهذا الكلام غير صحيح ووصفته بـ«أكبر كذبة»، حيث كشفت سيف عن أسباب تركها لبرنامج «نفسنة» الذي شَاركت في تقديمه مع الفنانتين انتصار وهيدي كرم، مشيرة إلى أنّها تركته بسبب اكتشافها لمؤامرة كانت تُعِدّها كل من الفنانتين هيدي كرم وانتصار للإطاحة بها من البرنامج، واستبدالها بفنانة أخرى، فتركت البرنامج لأنّها لا تريد أن تَعمَل في بيئة بالضغوط والمؤامرات.

كما أشارت شيماء سيف إلى هذه المؤامرة التي أدّتها كلتا الزميلتين هيدي كرم وانتصار واكتشفت، فقالت إنّها سمعت بالصدفة اجتماعاً بين هيدي كرم وانتصار دار في الغرفة المجاورة لها، وهما تُخَطِّطان للإطاحة بها، مشيرة إلى أنّها واجهتهما وكشفت عن عِلمها بالمؤامرة ثم تركت البرنامج بإرادتها.

تابع موقع تحيا مصر علي