عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع محمد علي رزق.. تفاصيل

محمد علي رزق _ أرشيفية
محمد علي رزق _ أرشيفية

أعلن  الفنان محمد علي رزق، وفاة والدة زوج شقيقته عمرو الجارحى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد وفاة والدة زوج شقيقة عمرو الجارحي.

وفاة والدة زوج شقيقة عمرو الجارحي

وكتب محمد على رزق: البقاء و الدوام لله وحده.. توفيت إلي رحمة الله تعالي والدة زوج أختي  عمرو الجارحى و والدة صديقي وعشرة عمري محمد الجارحي.. نسألكم  قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة و المغفرة.. عمرو الجارحى.

محمد علي رزق يعرب عن سعادته بنجاح موضوع عائلي

أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل "موضوع عائلي" الذي عرض عبر منصة شاهد الرقمية، مشيرا إلى أن الأعمال الدرامية التي عرضت وأثرت في الجمهور، وشهدت تفاعلًا من مستخدمي السوشيال ميديا "دول أساس الصناعة".

وعلق محمد علي رزق على مسلسل "موضوع عائلي" عبر حسابه الرسمي لموقع فيسبوك، قائلًا: كل الأعمال الدرامية اللي لمست الناس والناس حبتها وإنبهرت بيها كانت بتعمل حاجة واحدة، كانت بتتعامل مع صناعة العمل بأصول الصناعة هاشتاج المخرج والمؤلف والمنتج، رتبوهم زي مانتوا عاوزين، بس في النهاية هما دول أساس الصناعة وعلشان كده، أستاذ أحمد الجندي، أستاذ أحمد الجنايني، أستاذ محمد عز الدين، شكرًا، وألف مبروك، هاشتاج موضوع عائلي، أما بقى الأساتذة الكبار اللي قدام الكاميرا ليهم بوست تاني لوحدهم".

قصة مسلسل موضوع عائلي

ودارت أحداث الجزء الأول من "موضوع عائلي" حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وشارك في بطولة مسلسل "موضوع عائلي" الموسم الثاني عدد من النجوم، أبرزهم، الفنان ماجد الكدواني، والفنانة رنا رئيس، ونور اللبنانية، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وطة دسوقي، ومحمد شاهين، وحلا زلط، حمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

تابع موقع تحيا مصر علي